اعتقال قبطان سفينة وثلاثة أشخاص آخرين يشتبه في تورطهم في محاولة قتل “النيني” - بريس تطوان

اعتقال قبطان سفينة وثلاثة أشخاص آخرين يشتبه في تورطهم في محاولة قتل “النيني”

اعتقال قبطان سفينة وثلاثة أشخاص آخرين يشتبه في تورطهم في محاولة قتل “النيني”

اعتقلت عناصر الحرس المدني الاسباني قبطان سفينة وثلاثة أشخاص آخرين يشتبه في تورطهم في محاولة تصفية بارون المخدرات محمد الطيب الوزاني الملقب بـ “النيني”.

وأفادت وكالة الأنباء الاسبانية “إيفي”، أن الموقوفين كلهم يحملون الجنسية الاسبانية، أحدهم يعمل قبطان السفينة التي أطلق منها الرصاص على “النيني” في المياه الإقليمية المغربية، مبرزة أنهم سيمثلون أمام النيابة العامة لتعميق البحث معهم ومعرفة تفاصيل الحادث.

وأوضحت الوكالة، أن عملية إيقاف الأشخاص الأربعة جاءت بعد أن رفعت السلطات المغربية والاسبانية من مستوى المراقبة بالنقط الحدودية الشمالية وشددا البحث في نقط المراقبة الموجودة بجهة طنجة ـ تطوان وسبتة المحتلة واسبانيا، وذلك للوصول إلى”النيني”، أو أي دليل يقود إلى مكان تواجده.

يذكر، أن المياه الإقليمية المغربية، على مستوى الميناء الترفيهي “مارينا سمير” بمدينة المضيق، عاشت، مساء  الأحد الماضي، أحداثا مافيوزية بين عصابتين إجراميتين من مدينة سبتة المحتلة، الأولى يتزعمها محمد الطيب الوزاني الملقب بـ”النيني”، والثانية تعود لشاب يدعى سفيان ويلقب بـ “سوكاطو”، استعملت خلالها الأسلحة النارية والرصاص الحي لتصفية حسابات قديمة بين أفرادها.

 
بريس تطوان/ الشمال بريس
 


شاهد أيضا