هازارد.. صفقة"فاشلة" لريال مدريد - بريس تطوان - أخبار تطوان

هازارد.. صفقة”فاشلة” لريال مدريد

بريس تطوان

عُرف عن ريال مدريد أنه صاحب الصفقات الكبيرة والمميزة، خصوصا في عهد الرئيس الحالي فلورنتينو بيريز، الذي تصفه الصحافة العالمية بعراب الصفقات. حيث تمكن من إقناع زين الدين زيدان وديفيد بيكهام، وكذا خطف لويس فيغو من الغريم برشلونة.

ولكن النادي الملكي لم يكن محظوظاً في سوق الانتقالات مؤخراً، فلم يكسب الفريق القيمة الفنية الفارقة، بعد ضم أكثر من صفقة جديدة.

ويبقى البلجيكي إيدين هازارد اللغز الذي حيّر الجميع، حيث أن الصفقة التي كلفت خزينة النادي 160 مليون يورو عام 2019، لم يجنِ منها الرئيس فلورنتينو بيريز الثمار حتى الآن، فاللاعب تعرض للإصابات كثيراً، وعند العودة يحتاج أسابيع طويلة حتى يستعيد شيئاً من مستوياته التي كان يُقدّمها مع تشيلسي الإنكليزي.

هذا ودافع زين الدين زيدان، وما زال، عن البلجيكي هازارد، وطالب في المؤتمر الصحفي الأخير بضرورة منحه الصبر، لأنه لاعب يملك جودة عالية، وسيثبت ذلك في قادم الأيام.

فيما خاض إيدين هازارد 32 مباراة، سجّل فيها 3 أهداف فقط، وأسهم في 7 تمريرات حاسمة، حيث تم وصفه بالسجل الضعيف ولا يليق بنجم أراده ريال مدريد بديلاً للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتركت صورة هازارد الذي كان يضحك مع لاعبي فريقه السابق تشيلسي انطباعات سيئة لدي العديد من جماهير ريال مدريد، إذ بدأت المطالبة ببيعه وتمّ وصفه بالمستهتر خاصة وأنه لم يقدم شيئاً يذكر في إياب نصف النهائي.

ونشر هازارد بياناً في حسابه الرسمي على إنستغرام عبر الإنترنت أمس الخميس جاء فيه: “أنا أسف، لقد قرأت اليوم الكثير من الآراء عني، لم يكن في نيتي الإساءة لجماهير ريال مدريد”.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة “ABC” الإسبانية، فإن ريال مدريد سيتخلى عن هازارد في حال وصول عرض بقيمة 50 مليون يورو فقط.

 

 


شاهد أيضا