يوم الحسم في انتقال هازارد إلى ريال مدريد - بريس تطوان - أخبار تطوان

يوم الحسم في انتقال هازارد إلى ريال مدريد

سيكون، اليوم الخميس، حاسمًا في مسألة انتقال البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي إلى صفوف ريال مدريد، بعدما نجم البلجيكي الدولي في قيادة «البلوز» لتحقيق لقب بطولة الدوري الأوروبي.

وتمكن تشيلسي من حصد بطولة الدوري الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه، على حساب جاره اللندني، نادي آرسنال، في المباراة انتهت بنتيجة 4-1 لصالح «البلوز»، والتي أقيمت على الملعب الأوليمبي في مدينة باكو، عاصمة أذربيجان، وكان هازارد نجمها الأول بلا منازع.

وكما علمت «آس» من مصادرها الخاصة، فإن ريال مدريد سيقدم، الخميس، عرضًا لإدارة تشيلسي، تثق إدارة النادي الملكي أنه سيكون الأخير، وسيحسم انتقال هازارد إلى ملعب «سانتياجو بيرنابيو».

هازارد من جانبه، أخبر إدارة نادي تشيلسي برغبته في الرحيل نحو ريال مدريد تحديدًا، وفي حالة سير كل الأمور بصورة طبيعية، فمن المتوقع أن يتوجه البلجيكي الدولي إلى إسبانيا يوم السبت المقبل.

وأكدت المصادر المطلعة على سير المفاوضات، أن عرض الخميس سيكون حاسمًا في الصفقة، وهناك حالة ثقة بقبوله من جانب إدارة تشيلسي، والخطة الأساسية التي وضعها ريال مدريد، هي أن يتم تقديم هازارد لاعبًا جديدًا للنادي الملكي يوم الإثنين المقبل.

 

كلمات هازارد في أعقاب نهائي الدوري الأوروبي، الذي سجل خلاله هدفين وصنع هدفًا من رباعية تشيلسي، أوضحت تمامًا رغبة اللاعب في مغادرة ملعب «ستامفورد بريدج»، وكشفت الوضع بين الناديين، حيث قال هازارد: «حان الوقت لتحدٍ جديد، أعتقد أن وقت الوداع قد حل».

وأضاف هازارد قائلاً: «اتخذت قراري قبل أسبوعين وأبلغت إدارة تشيلسي بذلك، أنتظر فقط أن يقرر الناديان ماذا سيحدث، أعتقد أنه حان الوقت لخوض تحدٍ جديد».

واستمر في حديثه قائلاً: «ستعرفون كل شيء خلال بضعة أيام، أحب مشجعي تشيلسي للغاية، سيبقون في قلبي دائمًا، أنا دائمًا مشجع وداعم لتشيلسي مهما حدث».

وأضاف: ««أردتُ ذلك منذ السنة الماضية بالمناسبة، بعد نهاية كأس العالم تحديدا، لكن الأمر لم يحدث، الآن الأمر بين كلا الناديين، كان حلمي اللعب في البريميرليج وقد فعلتُ ذلك لسبع سنوات جميلة».

 

 

بريس تطوان/المصدر 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.