من ضمنهم فتاة.. المخدرات توقع 3 أشخاص في قبضة الأمن - بريس تطوان - أخبار تطوان

من ضمنهم فتاة.. المخدرات توقع 3 أشخاص في قبضة الأمن

بريس تطوان

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة امن بني مكادة بطنجة، أمس الأحد، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 50 و 70 سنة ، من ذوي السوابق القضائية وفتاة قاصر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات .

وقد جرى توقيف المشتبه فيهم بحومة البرواقة بحي بن ديبان بعد ترصد فرقة الابحاث القضائية بمنطقة امن بني مكادة و مراقبة فتاة تقوم بترويج المخدرات بالشارع العام ليتم توقيفها في حالة تلبس و إيقاف أيضا مزوديها الرئيسين داخل أحد المنازل بنفس الحي.

وأسفرت عملية التفتيش عن حجز 05 كيلوغرام من مخدر الشيرا و 20 كيلوغرام من مخدر الكيف و 17 كيلوغرام من مادة الطابا المخدرةً ، كما تم حجز أسلحة بيضاء و ميزانين إلكترونيين و مبلغ مالي مهم يشتبه في كونه من عائدات الاتجار الغير المشرع في المخدرات .

هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة ، بينما تم إيداع المشتبه فيها القاصر تحت المراقبة، وذلك على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف كافة المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.