مغربي يصفع زوجته أثناء شهر العسل باسبانيا والشرطة تدخل على الخط  - بريس تطوان - أخبار تطوان

مغربي يصفع زوجته أثناء شهر العسل باسبانيا والشرطة تدخل على الخط 

قامت عناصر جهاز الشرطة الوطنية الإسبانية، باعتقال مغربي قام بتوجيه صفعة قوية على خد زوجته أثناء قضاءهما فترة شهر العسل، بمدينة سرقسطة الإسبانية.
وفي التفاصيل كشفت مصادر إعلامية محلية، أن الزوج المغربي الذي يبلغ من العمر 34 سنة اعتدى جسديا بالضرب والصفع، داخل الفندق، على زوجته المغربية التي تبلغ 24 سنة، احتجاجا منه على طريقة لبسها والمكياج الذي تستعمله.

وكانت مسيرة الوحدة الفندقية حيث كانا العروسين المغربيين يقضيان أيام العسل، هي التي أشعرت عناصر الشرطة الوطنية الإسبانية الذين حضروا على الفور إلى عين المكان،حيث قاموا بمراجعة كاميرات فتم ضبط العريس المغربي متلبسا بالجرم المشهود فتم اقتياده مصفد اليدين إلى مفوضية الشرطة بمدينة سرقسطة.

وفي مقر الشرطة اعترف العريس المغربي أنه بالفعل قام بتعنيف زوجته بسبب اللباس والمكياج المبالغ فيه، حيث تمت إحالته بعد تحرير محضر رسمي إلى قاضي المداومة، وبعد قضائه ليلة في الاعتقال،قام بتمتيعه بالمتابعة في حالة سراح.

يذكر أن العريس المغربي رغم إطلاق سراحه وإمكانية سفره إلى المغرب غير انه ملزم بالحضور إلى جلسة المحكمة المناط بها مهمة البحث والتقصي حول هذه النازلة لإصدار الحكم.

بريس تطوان

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.