مسجد رياض صوفيا بمرتيل يستضيف مجلسا قرآنيا نسائيا يوم الأربعاء القادم - بريس تطوان - أخبار تطوان

مسجد رياض صوفيا بمرتيل يستضيف مجلسا قرآنيا نسائيا يوم الأربعاء القادم

تحت شعار قوله تعالى “فاستمع لما يوحى” تنظم الوحدة الإدارية الإقليمية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالإعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بعمالة المضيق الفنيدق، وبتنسيق وتعاون مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بالمضيق الفنيدق، وبتعاون مع جمعية رياض القرآن بالرباط ، مجلسا قرآنيا نسائيا في نسخته الخامسة يوم الثلاثاء 23 رمضان 1440ه الموافق ل 29 ماي 2019، بمسجد رياض صوفيا بمرتيل بعد صلاة الظهر مباشرة.

ويأتي تنظيم هذا المجلس القراني النسائي استجابة لحاجة الساكنة لمثل هذا النوع من الأنشطة الدينية خصوصا خلال هذا شهر رمضان المبارك الذي تزداد الحاجة فيه للإقبال على موائد الرحمان وعلى مجالس القران ببيوت الله التي يزداد روادها بشكل مضاعف.

ويزخر برنامج هذا المجلس بمجموعة من القراءات القرآنية المتميزة لمجموعة من القراء أمثال : بشرى لعلام من مدينة الفنيدق، القارئة مريم الحراق من مدينة وزان، القارئة أسماء العبدلاوي من مدينة طنجة، القارئة فرح مشيشو من مدينة تطوان، إضافة إلى القارئة دولية المتميزة هاجر بوساق وهي المنسقة الوطنية لجميع المجالس القرآنية بالمغرب.

كما سيتم خلال ذات المجلس تكريم عدد من أرامل القيميين الدينيين الذين وافتهم المنية السنة الماضية من مختلف مدن وقرى العمالة، وتكريم بعض الحافظات للقران الكريم يمسجد محمد السادس بالمضيق.

 

بريس تطوان


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.