مجلس جماعة المضيق يستكمل انتخاب هياكله - بريس تطوان - أخبار تطوان

مجلس جماعة المضيق يستكمل انتخاب هياكله

بريس تطوان

استكمل مجلس جماعة المضيق أمس الجمعة، انتخاب هياكله المساعدة، بعدما صادق في وقت سابق على نظامه الداخلي برسم الفترة الانتدابية الحالية.

وصادق المجلس بالإجماع، خلال أشغال الجلسة الثانية للدورة الاستثنائية لشهر شتنبر 2021، على انتخاب رؤساء اللجان الدائمة للمجلس ونوابهم.

وتم انتخاب طارق الجيدي رئيسا للجنة الشؤون المالية والميزانية والبرمجة وفردوس المفكر نائبة له، وأحمد التميتي رئيسا للجنة المرافق العمومية والخدمات والتعمير وإعداد التراب والبيئة، ويوسف عبد الوهاب نائبا له.

كما تم انتخاب طارق جهجاه رئيسا للجنة التنمية البشرية والشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية ورفيعة البيطار نائبة له.

وصادق المجلس على انتخاب يونس البقالي رئيسا للجنة السياحة وتنمية الاقتصاد المحلي وتشجيع الاستثمار والتعاون الدولي وحنان مونا نائبة له.

وبخصوص لجنة التنقلات والتهيئة الحضرية والنقل فقد أسندت لكريمة عمر العياشي رئيسة وإسماعيل أعشير نائبا لها.

وعقب انتخاب أعضاء وعضوات اللجان الدائمة للمجلس، أشار عبد الواحد الشاعر رئيس مجلس جماعة المضيق إلى أهمية الأدوار التي تلعبها اللجان التابعة للمجلس كأجهزة مساعدة بإمكانها تقديم الاقتراحات والترافع من أجل القضايا الحيوية التي سينكب عليها المجلس خلال الفترة المقبلة، داعيا في ذات السياق إلى ضرورة انخراط جميع مكونات المجلس ضمن هذه اللجان، وهو ما من شأنه أن يجود الخدمات التي تقدمها الجماعة والترافع من أجل القضايا الحيوية للمدينة.

وأكد الرئيس أن يده ممدودة أمام كل الفعاليات المكونة للمجلس بغية الرقي بالخدمات الجماعية المقدمة للساكنة والتجاوب مع انتظاراتها وتطلعاتها المستقبلية.

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.