فريق كروي بالمضيق يطالب بتجميد المباريات - بريس تطوان - أخبار تطوان

فريق كروي بالمضيق يطالب بتجميد المباريات

طالب فريق شباب المضيق لكرة القدم، الممارس ضمن بطولة القسم الوطني الثالث هواة لكرة القدم، بتجميد جميع الأنشطة الرياضية إلى غاية استقرار الوضع الوبائي بمدينة طنجة.

وأكد النادي، الذي فقد بنسبة كبيرة حظوظه في المنافسة على الصعود إلى القسم الموالي، أنه يتابع عن كثب تطور الوضعية الوبائية على المستوى الوطني عامة وبجهة طنجة تطوان الحسيمة على وجه الخصوص، مشيرا إلى أن الحرص على صحة وسلامة الممارسين في إطار بطولات عصبة الشمال لكرة القدم يستدعي من رئيس العصبة تجميد كافة الأنشطة إلى حين استقرار الوضع في الجهة وخاصة بمدينة طنجة التي تشهد إجراء غالبية مقابلات العصبة.

وأهاب النادي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك، بجميع الفرق الممارسة بعصبة الشمال بتوخي الحيطة والحذر والاستجابة لنداءات السلطات الصحية للوقاية من خطر تفشي فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن فريق شباب المضيق لكرة القدم يحتل المرتبة الثانية ب 50 نقطة خلف متصدر البطولة فريق أجاكس طنجة صاحب 57 نقطة بعد إجراء 26 مقابلة، قبل أن تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم شهر مارس الماضي بتوقيف جميع الأنشطة الرياضية بعد تفشي جائحة كورونا.

كما تجدر الإشارة إلى أن الجامعة قررت قبل أسابيع إعادة عجلة كرة القدم للدوران مرة أخرى مقررة استكمال ما تبقى من مباريات الموسم الكروي الحالي 2019-2020.

بريس تطوان


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.