عشية الانتخابات.. إطلاق نيران صديقة ببيت حزب الأصالة والمعاصرة بمرتيل - بريس تطوان - أخبار تطوان

عشية الانتخابات.. إطلاق نيران صديقة ببيت حزب الأصالة والمعاصرة بمرتيل

بريس تطوان

علمت بريس تطوان من مصدر مطلع أن مجموعة من الأعضاء والمناضلين الشباب بحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة مرتيل قرروا تجميد عضويتهم بالحزب احتجاجا على ما أسموه “الإقصاء الممنهج وعدم احترام الديمقراطية الداخلية داخل الحزب”.

وأفاد المصدر أن الفرع المحلي لحزب “الجرار” بمرتيل عرف مؤخرا محاولات حثيثة من طرف بعض الأعضاء لفرض وجوه جديدة داخل المكتب المسير الجديد لمنظمة الشباب التابعة للحزب، مشيرا أن هذا السلوك خلق “صراعات كبيرة وغضبا عارما” في صفوف الشباب الذين أسسوا هذه المنظمة الشبابية قبل أكثر من ست سنوات.

وقال فؤاد شكرناه عضو شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة، وأحد الأعضاء الذين قرروا تجميد عضويتهم، إن حزب الجرار بمرتيل يستقطب وجوها سياسية “محروقة وفاسدة يدها ملطخة بملفات الفساد المرتبطة بتدبير الشأن العام المحلي بمرتيل”، مضيفا أن الحزب يسعى للاستعانة بهؤلاء الأشخاص من أجل كسب الاستحقاقات الانتخابية المقبلة. وأضاف شكرناه في تدوينة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك إن وضعية الحزب ستظل على حالها ودار لقمان بمرتيل ستبقى على حالها أيضا والأشخاص المستقطبين يهمهم فقط المناصب وكراسي الرئاسة.

وحذر المتحدث من وجود متربصين بالحزب بمدينة مرتيل همهم “الاستفادة من الامتيازات وتحقيق مصالحهم الشخصية”، متحسرا على وضعية الحزب جراء تخليه عن مجموعة من المناضلين الذين قدموا الغالي والنفيس منذ تأسيس فرعه المحلي بمدينة مرتيل.

تجدر الإشارة إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة المضيق الفنيدق يعرف منذ الأشهر الماضية حركية تنظيمية كبيرة في أفق الاستعداد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة. ومنح الحزب لمنسقه الإقليمي محمد العربي المرابط تزكية الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة، وكذا الشروع في إعداد البرنامج الانتخابي لدخول غمار الانتخابات الجماعية بكل من المضيق والفنيدق ومرتيل.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.