شركة فيتالس تعرض برنامجها العملي للموسم الصيفي 2019 - بريس تطوان - أخبار تطوان

شركة فيتالس تعرض برنامجها العملي للموسم الصيفي 2019

عرضت شركة التدبير المفوض للنقل الحضري و ما بين الجماعات بواسطة الحافلات برنامجها العملي المقترح للموسم الصيفي لسنة 2019. و ذلك في الاجتماع المنعقد بجماعة تطوان، بحضور السيد رئيس الجماعة و أطر الجماعة المعنية و نواب رؤساء كل من جماعة المضيق و أزلا و مقل عن عمالة إقليم تطوان ورئيس مدير عام و مدير الشركة .وذلك يوم الثلاثاء 21 ماي 2019.

تناول الإجتماع مقترحات شركة فيتاليس للنقل الحضري لبرنامجها الصيفي لسنة 2019 و الذي شمل إدخال بعض التعديلات على البنية التحتية المتعلقة بمحطات الوقوف ووضعية الحافلات و شباك البيع المتحرك و اعتماد تعبئة البطائق و التي ستبتدأ من 10 دراهم لتكون في متناول الجميع. كما تم التداول في  بعض الخطوط و خصوصا الخط الرابط بين تطوان المضيق و تطوان الفنيدق، حيث تم اقتراح سلك الطريق السيار من أجل تخفيف الضغط و من أجل تجاوز بعض المشاكل المرتبطة بارتفاع الترددات و الإلتزام بالتوقيت مع تحديد نوعية الحافلات التي ستسلك الطريق الساحلي و أخرى التي ستسلك الطريق السيار.و في هذا السياق تم البث كذلك في الخط الرابط بين تطوان و وادلاو. كما تم تحديد نقط الإنطلاق و نقط الوصول.

من جهته ركز السيد رئيس الجماعة على ضرورة مد الجماعة ببرنامج عمل من طرف الشركة مع ادخال التعديلات التي تم الإتفاق عليها في الإجتماع و المتعلقة بتحديد توقيت انطلاق الحافلات صباحا و توقيت انتهائها ليلا، مع وضع أعمدة خاصة بالحافلات في محطات الوقوف تفاديا لبعض المشاكل. وتحديد نوعية الحافلات التي ستمر على الطريق السيار و أخرى على الطريق الساحلي .مشيرا إلى ضرورة بعث تصميم وحدات البيع المتنقلة إلى الجماعة وذلك حفاظا على جمالية المدينة.

 

بريس تطوان/المصدر


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.