توقعات أحوال الطقس ليوم الخميس - بريس تطوان - أخبار تطوان

توقعات أحوال الطقس ليوم الخميس

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لنهار اليوم الخميس، أن تظل الأجواء نسبيا حارة إلى حارة بكل من السهول الداخلية، والجنوب الشرقي للبلاد.

كما سيلاحظ تشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح، حيث ستكون مرفوقة بكتل من الضباب فوق سواحل وسهول المحيط الأطلسي، والواجهة المتوسطية، فضلا عن تمركز بعض السحب الركامية فوق الاطلس مع قطرات مطرية وعواصف محلية. وستبقى السماء أحيانا غائمة بالشرق والجنوب الشرقي والواجهة المتوسطية، والسواحل الوسطى. وسيبقى الطقس مستقرا على العموم مع سماء قليلة السحب الى صافية بباقي أرجاء المملكة . ويرتقب أيضا هبوب زوابع رملية محلية بالجنوب الشرقي.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بالبوغاز والواجهة المتوسطية، وشمالية بالسواحل الجنوبية ، وجنوبية بمرتفعات الاطلس والجنوب الشرقي . وستكون ضعيفة الى معتدلة شمالية الى غربية في باقي المناطق .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 10 و 15 درجة بمرتفعات الأطلس والريف، والشمال الشرقي، وما بين 20 و 26 درجة جنوب شرق البلاد وشرق المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 21 و 27 درجة بمرتفعات الأطلس والواجهة المتوسطية وسواحل المحيط الأطلسي، وما بين 28 و 34 درجة بداخل اللوكوس والمنطقة الشرقية والسايس والريف و السهول غرب الاطلس وهضاب الفوسفاط ووالماس وغرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 35 و 39 درجة بداخل سوس وسهول تادلة وتانسيفت والجنوب الشرقي وشرق الاقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز وعلى طول الساحل الأطلسي.

بريس تطوان 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.