تطورات مثيرة في قضية النصب والاحتيال التي تعرض لها منعشين عقارين بتطوان وطنجة - بريس تطوان - أخبار تطوان

تطورات مثيرة في قضية النصب والاحتيال التي تعرض لها منعشين عقارين بتطوان وطنجة

بريس تطوان

أحالت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، أمس الخميس 3 دجنبر 2020، ملف محاولة قتل أحد مستخدمي منعش عقاري بتطوان، وذلك باستعمال سيارة رباعية الدفع من طرف المدعو (م.ب) أحد أفراد أسرة الموثق (ع.ص) المبحوث عند في قضايا خيانة الأمانة والنصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد وتبيض الأموال، -أحالته- على الضابطة القضائية بتطوان من أجل تعميق البحث في هذه القضية.

وحسب مصادر مؤكدة – لبريس تطوان– فقد تقدم أحد المنعشين العقارين بمدينة تطوان (م.ب) أمس الخميس، بشكاية للوكيل العام لدى محكمة الإستئناف لتطوان يتهم فيها الموثق المذكور أعلاه بالنصب والاحتيال وخيانة الأمانة والإبتزاز.

وحسب ذات المصادر فإن تقديم هذه الشكاية من طرف المنعش العقاري المذكور يظهر عدد الضحايا الذين تعرضوا للنصب من طرف الموثق المذكور قبل اختفائه بمعية وسيطين عقاريين (محمد .ف) و (محمد.ي.ب) والموثقة (ف.هـ) و أفراد من أسرته.

وأضافت ذات المصادر أن بعض ضحايا الموثق يتعرضون للابتزاز من قبل عصابته، من أجل التنازل عن الشكايات التي يتابع بها أمام القضاء، وذلك عن طريق وضع شكايات وهمية وكيدية ضد ضحاياه.

وأكدت ذات المصادر أن اختفاء الموثق عن الأنظار والترويج بأنه تعرض للاختطاف من طرف جهات مجهولة تنشط في الاتجار الدولي للمخدرات وغسل الأموال، الهدف منه هو تضليل الرأي العام والضابطة القضائية والنيابة العامة في هذه القضية.

هذا وقد علمت جريدة بريس تطوان من مصادرها أن المصالح الأمنية بمدينة تطوان بتنسيق مع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للأبحاث القضائية بالدار البيضاء قد كثفت من مجهوداتها من أجل تعقب الموثق ومن معه، لتقديمهم أمام العدالة.

تفاصيل عمليات النصب التي تعرض لها المنعشين العقارين بمدينة تطوان وطنجة من طرف الموثق ومن معه تنشرها جريدة بريس تطوان في القادم من الأيام.

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.