تطوان... إطلاق أغنية حماسية جديدة لتشجيع المنتخب الوطني المغربي - بريس تطوان - أخبار تطوان

تطوان… إطلاق أغنية حماسية جديدة لتشجيع المنتخب الوطني المغربي

يستعد الشاعر وكاتب الكلمات “محمد العبودي” إطلاق أغنية جديدة خاصة بتشجيع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم خلال منافسات كأس العالم 2022 المقامة حاليا بدولة قطر.

ومن المنتظر أن يتم عرض فيديو كليب الأغنية الجديدة “أسود الأطلس ديما ديما” التي سيقوم بأدائها كل من الفنانتين المغربيتين رشيدة طلال وابنة مدينة البوغاز الفنانة الشابة وصال فارس.

وقال صاحب كلمات الأغنية ابن مدينة تطوان محمد العبودي إن إطلاق أغنية حماسية جديدة لتشجيع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم يشكل مساهمة لتقاسم فرحة الشعب المغربي قاطبة بتأهل المنتخب إلى منافسات الدور الثاني من المونديال، مشيرا في اتصال مع جريدة بريس تطوان أن الأغنية الجديدة، التي لحن كلماتها وتوزيعها الموسيقي الملحن خالد المصمودي، تحمل بصمة فنية جميلة تعكس تلاحم جميع المغاربة في تشجيع المنتخب من أقصى شمال المملكة إلى جنوبه العزيز من خلال الأداء المتميز للفنانة المغربية المشهورة رشيدة طلال والفنانة الصاعدة وصال فارس.

وأضاف المتحدث أن الأغنية الجديدة سيتم عرضها ابتداء من يوم غد الثلاثاء متمنيا أن تنال إعجاب ورضى الجمهور وأن تشكل حافزا لمزيد من التشجيع قصد مواصلة تحقيق المنتخب لنتائجه الإيجابية وضمان المرور إلى الأدوار المقبلة من منافسات كأس العالم.

بريس تطوان


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.