اختتام فعاليات دوري كروي بمركز باب تازة بحضور عامل إقليم شفشاون - بريس تطوان - أخبار تطوان

اختتام فعاليات دوري كروي بمركز باب تازة بحضور عامل إقليم شفشاون

تم يوم الأربعاء المنصرم بتاريخ 25/12/2019م، تتويج فريق “باب تازة” باللقب، بعد تألقه في الدوري الكروي في نسخته الثالثة المنظم بالقاعة المغطاة لجمعية باب تازة للرياضة والتنمية، على نظيره فريق ابن امحمد، تحت شعار “الرياضة رهان وتحدي “.

حفل الختام ترأسه السيد عامل عمالة إقليم شفشاون محمد علمي ودان، بحضور بعض النواب البرلمانيين بالإقليم، وعدد من الهيئات الجمعوية والإعلامية والرياضية بالمنطقة، حيث أشرف العامل على انطلاق الحفل الكروي إلى نهايته.

وفي تصريح لرئيس الجمعية المُنظمة السيد عبد الحفيظ زرغيل خص به بريس تطوان، شكر من خلاله عامل الإقليم الذي حضر شخصيا لمتابعة أطوار نهاية الدوري الكروي، مما ينم عن الروح الرياضية العالية للسيد العامل وتشجيعه الدائم لمختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والإجتماعية بالمنطقة.

كما أبرز “زرغيل” في ذات التصريح، على أن الهدف الأساسي من تنظيم هذا الدوري لا يكمن في التباري والتنافس فقط، بقدر ما يكمن في ترسيخ جسور التواصل الإيجابي وتعزيز قيم التضامن والتآخي والتعاون”.وقد تم في الختام توزيع عدد من الشواهد التقديرية على المساهمين في إنجاح هذه التظاهرة الكروية التي شهدت حضورا جماهيريا غفيرا من مختلف القرى والمداشر التابعة لإقليم مدينة شفشاون، والتي سادها جو من التسامح والتآخي والروح الرياضية.

بريس تطوان


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.