إصابة رئيس الجماعة الحضرية للمضيق بفيروس كورونا - بريس تطوان - أخبار تطوان

إصابة رئيس الجماعة الحضرية للمضيق بفيروس كورونا

بريس تطوان

علمت بريس تطوان من مصدر خاص أن ادريس لزعار رئيس الجماعة الحضرية للمضيق أصيب صباح اليوم الثلاثاء 05 يناير 2021 بفيروس كورونا المستجد.

وأفاد المصدر أنه بعد انفجار بؤرة وبائية داخل الجماعة بحر الأسبوع الماضي وظهور قرابة ثماني حالات ثبتت إصابتها بفيروس كوفيد 19 في صفوف الموظفين، وسعت الجماعة من سلسلة الاختبارات الخاصة بالكشف عن الفيروس في صفوف المخالطين، مؤكدا أن التحاليل التي أجراها رئيس الجماعة أثبتت إصابته بالفيروس التاجي.

وقال المصدر إن الجماعة الحضرية للمضيق تعيش منذ منتصف الأسبوع الماضي على وقع ظهور مجموعة من حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس، مؤكدا أنه تم توقيف عمل مجموعة من المصالح والأقسام داخل المقر المركزي للجماعة وتم حصر لائحة المخالطين.

وعلمت بريس تطوان أن السلطات المحلية والصحية تخشى من خروج انتشار الفيروس داخل الجماعة الحضرية للمضيق عن السيطرة، وأن مجهودات كبيرة تبذل منذ الساعات الماضية لاحتواء المخالطين وتوسيع دائرة التحاليل الخاصة بالكشف عن الإصابة بالفيروس القاتل.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة المضيق تعرف منذ الأسابيع الماضية تزايدا مهولا في أعداد الإصابة بالفيروس المستجد، وهو ما جعل المصالح الأمنية والسلطات المحلية تواصل تنزيل مجموعة من إجراءات الإغلاق الخاصة باحتواء انتشار الفيروس.    


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.