إبتدائية تطوان تطوي ملف "شابة تطوان" والأخيرة تروي تفاصيل العلاقة! - بريس تطوان - أخبار تطوان

إبتدائية تطوان تطوي ملف “شابة تطوان” والأخيرة تروي تفاصيل العلاقة!

بريس تطوان 

قضت مساء أمس الخميس، المحكمة الإبتدائية بتطوان،  بالحبس النافذ لشهر واحد و500درهم غرامة، على الشابة التي ظهرت في الفيديو الإباحي، بعد تمتيعها بظروف التخفيف.

وجرى اعتقال المعنية بالأمر على خلفية الشريط الجنسي الذي انتشر على نطاق واسع، حيث كشفت تحقيقات الشرطة القضائية أن الشخص الذي كان برفقتها “مصور الفيديو” ينحدر من الريف وكان يسكن رفقة أسرته بحي السكنى والتعمير، قبل أن يُهاجر إلى هولندا.

وقالت الموقوفة، إنها تعرفت على المتهم سنة 2008، واعتادت على ممارسة الجنس معه بإحدى الشقق بمرتيل، إذ استمرت علاقتهما رغم زواجه، سنة 2012، وكانا يلتقيان كلما جاء لتطوان لقضاء عطلته السنوية.

وأضافت، أن تفاصيل الشريط الذي أحدث ضجة وأجج الرأي العام، يعود لسنة 2018، إذ طلب منها المتهم أن يُوثق اللحظات، للاستمتاع بها في خلوته، إثر “الحرمان الجنسي” الذي كان يعيشه مع زوجته، مُشددة على أنه وعدها بمشاهدته وحذفه فيما بعد.

وأشارت المعتقلة، إلى أنها التقته الصيف الماضي، وارتادت معه الشقة، مجددا، وظل التواصل مستمرا بينهما عبر وسائل التواصل الفوري، بعد أن عاد للديار الهولندية، قبل أن تتفاجأ بانتشار الفيديو في مختلف المنصات والمواقع قبيل 3 أيام من اعتقالها، موضحة أنها لم يسبق أن صورت شريطا مُماثلا مع أحد آخر.

تجدر الإشارة إلى أن الشابة التي تبلغ من العمر 28 سنة، مطلقة، وأم لطفلين يبلغان 10 و8 سنوات، وسبق لها أن مثلت أمام العدالة سنة 2009 إثر متابعتها في قضية تتعلق تكوين عصابة إجرامية واستهلاك المخدرات، قضت من أجلها عقوبة حبسية مدتها ستة أشهر.

 

 

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.