توفي أحد عناصر الشرطة الوطنية الاسبانة بمدينة سبتة ليلة أمس الثلاثاء، بعد أن خضع للحجر الصحي داخل منزله جراء إصابته بفيروس كورونا المستجد.
ووفق ذات المصدر فإن وفاة الشرطي البالغ من العمر 60 سنة خلف قلقا كبيرا في صفوف الشرطة الوطنية خصوصا في أوساط زملائه الذين كانوا يشتغلون معه في ميناء المدينة .
بريس تطوان
