هل يسد هازارد الثقب الذي تركه الدون كريستيانو في بيت الميرينغي؟ - بريس تطوان

هل يسد هازارد الثقب الذي تركه الدون كريستيانو في بيت الميرينغي؟

 

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني مساء أمس الجمعة سابع يونيو 2019 عن ضم اللاعب البلجيكي إيدين هازارد قادما من نادي تشيلسي الإنجليزي في صفقة قدرت تكلفتها المالية، بحسب وسائل إعلام إسبانية وإنجليزية، ب 100 مليون يورو مع تحفيزات مالية أخرى قد تصل إلى 50 مليون يورو إضافية.

وحسم النادي الملكي، وفق بيان الانتقال الرسمي، سلسلة التكهنات التي ربطت انتقال هازارد إلى قلعة الميرينغي منذ أشهر، مشيرا أن اللاعب البلجيكي سيوقع على عقد مدته 5 سنوات، وسيتم تقديمه للجماهير بحر الأسبوع المقبل فور اجتيازه للفحوصات الطبية.
وتتوقع إدارة وجماهير نادي ريال مدريد أن تساهم صفقة اللاعب إيدين هازارد حامل لقب “اليوروبا ليغ” مع ناديه السابق تشيلسي اللندني، في تعويض الثقب الغائر الذي تركه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد انتقاله إلى نادي جوفنتوس الإيطالي الموسم الماضي. وخلف رحيل الدون نقصا كبيرا داخل قلعة السانتياغو بيرنابيو كلف النادي فقدان جميع الألقاب المحلية والقارية واكتفائه بالرتبة الثالثة بمنافسات “الليغا” إضافة إلى الإقصاء المبكر من دوري أبطال أوربا.
بالمقابل، يتخوف مجموعة من الصحفيون المتابعون للشأن الرياضي بإسبانيا أن يفشل هازارد في البصم على مسار جيد مع ريال مدريد، مقارنة مع الموسم “الكارثي” للبرازيلي كوتينهو الذي استقدمه غريم الفريق الملكي برشلونة من ليفربول الإنجليزي، حيث لم يقدم البرازيلي أية إضافة تذكر لأصدقاء ليونيل ميسي طيلة المقابلات التي شارك فيها رغم القيمة المالية الكبيرة التي تكبدها البارصا من استقدامه.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس فريق ريال مدريد وعد جماهيره بإحداث ثورة كبيرة داخل النادي بعد فشله الموسم الماضي في تحقيق أي لقب، وينتظر أن يعلن النادي في الأسابيع المقبلة عن صفقات مدوية سيعزز بها المدرب زين الدين زيدان تركيبته البشرية الموسم المقبل.

 

بريس تطوان


شاهد أيضا