نصير مزراوي يمارس الكيك بوكسينغ بتطوان - بريس تطوان

نصير مزراوي يمارس الكيك بوكسينغ بتطوان

ظهر لاعب المنتخب الوطني المغربي وفريق أجاكس أمستردام الهولندي ” نصير مزراوي ” بحر هذا الأسبوع في مقطع فيديو وهو يلبس القفاز بأحد الأندية بمدينة تطوان يمارس الكيك بوكسينغ على يد بطل العالم في المواي طاي التطواني سعد سعدون.
الفيديو انتشر بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ولقي استحسان العديد من متتبعي المستديرة الذين تفاعلوا مع حركات اللاعب الذي بدا معجبا برياضة الكيك بوكسينغ ويسدد لكمات باليد والركبة.
وعلّق بعض المعجبين على الفيديو بالقول ” أفضل طريقة لنسيان الإقصاء المبكر من كأس إفريقيا “، في حين كتب آخر ” مزراوي يختار فنون الكيك بوكسينغ بدل كرة القدم”، ولم تفت البعض الفرصة للحديث عن الخروج القاتل من الكان حيث كتب أحد أبناء تطوان ” اللهم الهراوة والهنى ولا الخسارة والفقصة “.
للإشارة فنصير مزراوي يعتبر من بين الركائز الأساسية في فريق أجاكس أمستردام الهولندي واختار تطوان لقضاء جزء من عطلته الصيفية، الشيء الذي دفعه لاختيار نادي زيد جيم للحفاظ على لياقته البدنية، وحسب بطل العالم سعد سعدون الذي خص بريس تطوان بتصريح صحفي، أكد فيه أن اللاعب نصير مزراوي تأقلم بشكل كبير مع حركات وفنون الكيك بوكسينغ وكذا استحسن الاستقبال الحار الذي لقيه بنادي زيد جيم والتفاف عشاق كرة القدم حوله لالتقاط صور تذكارية.

 

بريس تطوان/ رشيد يشو


شاهد أيضا