ميزانية ضخمة تنتظر يونايتد حال رحيل رونالدو - بريس تطوان - أخبار تطوان

ميزانية ضخمة تنتظر يونايتد حال رحيل رونالدو

بريس تطوان

سيحصل مدرب مانشستر يونايتد، إيريك تين هاج، على مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني على الأقل لإنفاقه في ينايرالمقبل، وقد يرتفع المبلغ أكثر في حالة رحيل كريستيانو رونالدو.

ودفع مانشستر يونايتد أكثر من 215 مليون جنيه إسترليني خلال الصيف لتعزيز صفوفه، وجلب النجم البرازيلي أنتوني في انتقال ضخم بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني من أياكس، كما أنفق ما يقرب من 70 مليون جنيه إسترليني على كاسيميرو من ريال مدريد، وداهم أياكس لضم ليساندرو مارتينيز في صفقة تزيد عن 50 مليون جنيه إسترليني.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ذا صن”، فإن تين هاج سيتلقى دعما جديدا، عندما تفتح نافذة الانتقالات الشتوية، بهدف تحسين جودة الفريق.

وسيرتفع المبلغ المذكور إلى أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني، إذا قرر رونالدو الرحيل أخيرًا من ملعب “أولد ترافورد”، حيث سيتم توفير راتب اللاعب البرتغالي الضخم.

وكان يونايتد يطالب بما لا يقل عن 20 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن رونالدو هذا الصيف، لكنه لم يتمكن من العثور على ناد يريد شراء خدماته.

ومن الأهداف المستقبلية لتين هاج، يبرز لاعب برشلونة فرينكي دي يونج، الذي لعب تحت إدارته في أياكس.

ويعتقد تين هاج أنه يحتاج إلى ثلاثة لاعبين آخرين على الأقل من الفريق الأول، قبل أن يصبح النادي مستعدًا للمنافسة على أعلى مستوى مرة أخرى.


شاهد أيضا