مورينيو يرغب في ضم لوكاس فاسكيز إلى توتنهام - بريس تطوان - أخبار تطوان

مورينيو يرغب في ضم لوكاس فاسكيز إلى توتنهام

يبدو أن مستقبل اللاعب الإسباني لوكاس فاسكيز أصبح يقترب أكثر من الخروج من نادي ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري، حيث عُرف خلال الأيام الأخيرة اهتمام العديد من الأندية بالحصول على خدماته في الموسم المقبل 2020-2021، ويعتبر نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي أخر المهتمين بالتعاقد معه.

وفي هذا السياق، أكدت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، أن توتنهام يحضر عرضًا بقيمة تبلغ حوالي 16 مليون يورو من أجل التوقيع مع لوكاس فاسكيز، ولكن هذا الرقم قليلا إلى حد ما من القيمة المالية التي يضعها ريال مدريد للسماح له بالرحيل والتي تقدر بحوالي 24 مليون يورو.

لا يحصل لوكاس فاسكيز، البالغ من العمر 28 عاما، على المشاركة المستمرة والدور الأساسي مع فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وهذا قد يدفعه للسعى لتغيير وضعه بشأن حياته الأحترافية والانتقال إلى ناد أخر يمنحه الفرصة، حيث لم يشارك اللاعب هذا الموسم سوى في 14 مباراة في الدوري الإسباني من أصل 32 مباراة خاضها الملكي، والنصيب الأكبر لعدم كثرة مشاركته هو معاناته من الإصابات.

وأعرب اللاعب المولود في إقليم جاليسيا، قبل بضعة أيام، عن رغبته في الاستمرار والتقاعد داخل أسوار النادي الأبيض، لكنه ترك الباب مفتوحًا أمام امكانية مغادرته، قائلا: «لا أحد يعرف أبدا».

جدير بالذكر أن توتنهام ليس فقط النادي الوحيد على قائمة لوكاس فاسكيز، بل أن هناك أندية أنجليزية أخرى ترغب في ضمه مثل آرسنال وتشيلسي. وكان فاسكيز في وقت سابق قد صرح قائلا: «أرغب في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز»، وبالتالي قد يتحقق حلمه قريبا…

بريس تطوان/المصدر


شاهد أيضا