منع عدد من المسؤولين من حضور حفل الولاء بتطوان - بريس تطوان - أخبار تطوان

منع عدد من المسؤولين من حضور حفل الولاء بتطوان

علمت المصادر ، أن عددا من النواب البرلمانيين و المنتخبين ومنهم أعضاء جماعات و مجالس إقليمية و عمالات و غرف التجارة و الصناعة منعوا من حضور حفل البيعة والولاء الذي سيقام الأربعاء القادم بتطوان.

و ذكرت ذات المصادر أن هؤلاء لم يتلقوا استدعاءات الحضور لحفل الولاء الذي يترأسه الملك محمد السادس، و ذلك بسبب ملفات قضائية متابعين فيها أمام المحاكم و تصل بعضها إلى قضايا جنائية.

و كلفت الداخلية كل من ولاة و عمال الأقاليم و الجهات بعدم استدعاء هؤلاء المسؤولين إلى حفل الولاء تفادياً لأي إحراج، وهو ما وقع في وقت سابق مع مسؤولين و منتخبين تم منعهم في آخر لحظة من ولوج ساحة المشور السعيد بتطوان.

هذا و ينتظر أن يقيم الملك محمد السادس “حفل الولاء”، أواخر شهر يوليوز الجاري ضمن فعاليات الاحتفالات الرسمية بالذكرى العشرين لعيد العرش، في القصر الملكي بمدينة تطوان.

وتعرف احتفالات حفل الولاء تقديم وزير الداخلية، مرفوقا بولاة وعمال الولايات والعمالات وأقاليم المملكة وولاة وعمال الإدارة المركزية للوزارة، الولاء للملك أمير المؤمنين، متبوعا بوفود وممثلي مختلف جهات وعمالات وأقاليم المملكة، حيث يختتم الحفل بإطلاق المدفعية خمس طلقات وسط هتافات مختلف ممثلي الجهات والأقاليم.

 

 

بريس تطوان/ المصدر


شاهد أيضا