منتدى "جامعتي فوروم" يعود في نسخته السادسة - بريس تطوان - أخبار تطوان

منتدى “جامعتي فوروم” يعود في نسخته السادسة

بريس تطوان

تنظم جمعية طنجة مدينتي من 26 فبراير إلى حدود 6 من مارس النسخة السادسة من المنتدى التوجيهي السنوي “جامعتي فوروم”، تحت شعار: “شباب رائد في مجاله منخرط في مجتمعه”.

وقالت الجمعية في بلاغ تتوفر بريس تطوان على نسخة منه، إنه تماشيا مع الظروف الاستثنائية التي فرضتها “جائحة كورونا” فإن المنتدى سيكون رقميا وسيبث عبر تقنية البث المباشر في صفحة “جمعية طنجة مدينتي”.

وأشارت وفق ذات البلاغ، إلى أن هذا المنتدى سيستهدف جميع تلاميذ الثانية بكالوريا بجهة طنجة-تطوان الحسيمة عكس النسخ الفائتة التي كانت فيها الجمعية تستهدف فقط تلاميذ مدينة طنجة.

ويهدف المنتدى التوجيهي، استنادا إلى البلاغ نفسه، إلى تزويد تلاميذ الثانية بكالوريا بالمعلومات والمعطيات اللازمة وكذا المساهمة في توجيههم و إرشادهم إلى اختيار المسار الدراسي و المهني الصحيح الذي يلائم تطلعاتهم و طموحاتهم و ذلك من خلال تعريفهم بجميع المدارس و المعاهد العليا المتواجدة بالمغرب و كذلك عبر تقديم مجموعة من الفقرات (ندوات، محاضرات، موائد مستديرة.. الخ) التي تهدف إلى تمكينهم من جميع المعارف والأفكار التي تساهم في اجتياز هذه المحطة الفاصلة بشكل يرضي التلاميذ.

وتابعت الجمعية، أنه “للمشاركة في هذا المنتدى التوجيهي المرجو من تلاميذ الثانية بكالوريا فقط التسجيل في موقع الجمعية www.tanjamadinati.ma”.

 


شاهد أيضا