منتجع هيلتون طنجة الهوارة يبصم على توقيع مميز في احتضان الاجتماعات المهنية والمؤتمرات والمعارض والرحلات التحفيزية - بريس تطوان - أخبار تطوان

منتجع هيلتون طنجة الهوارة يبصم على توقيع مميز في احتضان الاجتماعات المهنية والمؤتمرات والمعارض والرحلات التحفيزية

بريس تطوان

يقع منتجع هيلتون طنجة الهوارة في مفترق طرق أوروبا وأفريقيا، حيث يلتقي البحر الأبيض المتوسط بالمحيط الأطلسي. يتميز هذا المنتجع بسحره الأصيل الذي يستمد إلهامه من التراث الأندلسي، في تجسيد تام للتراث الثقافي للمنطقة، حيث يضفي لمسة معاصرة على الأحداث المهنية التي يحتضنها، مما يجعله وجهة مثالية تمزج بين الفخامة والأصالة.

تقديم تجربة مهنية عالية الجودة في فضاء استثنائي

يتمتع منتجع هيلتون طنجة الهوارة بموقع استثنائي بين الغابة الخصبة والمياه الصافية الكريستالية للمحيط الأطلسي، وهو اليوم فاعل رائد في احتضان الاجتماعات المهنية والمؤتمرات والمعارض والرحلات التحفيزية MICE في شمال المغرب، ويعزز هذا الدور بفضل مركز المؤتمرات الذي يتوفر عليه والذي يُعد الأكبر في الجهة، حيث تمتد مساحة تنظيم الفعاليات والندوات في المنتجع على أكثر من 4500 متر مربع، ويمكن أن يستوعب الفضاء ما مجموعه 1500 شخص، مما يجعله مكانًا مثاليًا لتنظيم الفعاليات الكبيرة، كما يتميز المنتجع بمرونته العالية والتزامه بتقديم خدمات عالية الجودة للأعضاء ومنظمي الفعاليات واللقاءات.

تم تصميم منتجع هيلتون طنجة الهوارة بعناية كبيرة من أجل تلبية احتياجات الضيوف المتنوعة، حيث يوفر مرافق ذات جودة عالية لتنظيم كل ما له بمجال (MICE)، وتشمل هذه المرافق قاعات نموذجية مثل غرفة المدينة المنورة تمتد على مساحة واسعة تبلغ 854 متر مربع، وقاعة القصبة بمساحة 475 متر مربع، إلى جانب مساحات متعددة الاستخدامات مثل قاعة طنجة وأصيلة والشاون، فضلا عن قاعات لعقد الاجتماعات، مثل قاعة شرقي وسيروكو، والتي تم تصميمها خصيصا للأحداث والتجمعات الصغيرة.

تم تجهيز جميع المساحات المشار إليها في منتجع هيلتون طنجة الهوارة بأحدث التقنيات، حيث يشمل ذلك استخدام أحدث نظام سمعي بصري وإضاءة LED متغيرة. يتيح هذا التجهيز الفريد تغيير فوري في جو الغرفة وفقًا للاحتياجات المحددة، مما يخلق تجربة مميزة للفعاليات والاجتماعات، كما تضمن هذه البنية التحتية الحديثة نجاح اللقاءات، مما يسهم في توفير تجربة مريحة ومبتكرة للضيوف.

فيما يتعلق بالطعام، يقدم الطاهي الشهير في منتجع هيلتون طنجة الهوارة، محمد زاي، قوائم مخصصة تلبي تنوع أذواق الضيوف وتجعل تجربة تذوق الطعام فريدة، كما يقدم مجموعة متنوعة من الخيارات لضمان إرضاء جميع الأذواق، مما يسهم في تقديم تجربة طعام استثنائية.

حلول مميزة وفريق ملتزم بتقديم الأفضل

يقدم منتجع هيلتون طنجة الهوارة، إلى جانب الخدمات الأساسية، خدمات تكميلية لتسهيل عملية تنظيم فعالياتMICE ، حيث يقترح برنامج Hilton Event     Plannerمزايا ونقاط وفاء لمنظمي الأحداث، بينما تسهل صيغة Meeting  Simplified  الحجز للمجموعات الصغيرة، مع ضمان إدارة فعالة للموارد.

كما يعتمد المنتجع على تدابير ملموسة بهدف الحد من الأثر البيئي المتصل بالكربون، مما يعكس التزامه بالتنمية المستدامة، ويقدم للمنظمين الملتزمين بنفس المبدأ رصدا دقيقا لاستهلاك الطاقة وإدارة النفايات.

بالإضافة إلى ذلك، يتابع فريق الحفلات والمجموعات والندوات والفعاليات في هيلتون طنجة الهوارة عن كثب تنظيم الأحداث في كل مرحلة من المراحل، حيث يضمن أخذ كل التفاصيل في عين الاعتبار لضمان نجاح كل حدث. يعمل الفريق على مرافقة المنظمين طوال العملية، انطلاقا من التخطيط وصولا إلى خروج الحدث على أرض الواقع. هذا الاهتمام بالتفاصيل والتفرغ لكل مرحلة من مراحل التنظيم يساعد في ضمان تقديم خدمة مصممة خصيصًا حسب الطلب، وتجربة ناجحة للمنظمين والحضور، مما يعكس التزام المنتجع بتقديم أفضل تجربة ممكنة لجميع الأحداث.

وفي هذا الصدد، فاز فريق الحفلات والمجموعات والندوات والفعاليات في هيلتون طنجة الهوارة بجائزة هيلتون لأفضل فريق مؤتمرات وحدث في منطقة إفريقيا والمحيط الهندي، مما يدل على التزامه بالتميز والتفاني في تقديم خدمات جيدة في في إدارة وتنظيم الأحداث المهنية.

هيلتون طنجة الهوارة.. الوجهة المفضلة من أجل تنظيم التظاهرات الكبرى

حظي منتجع هيلتون طنجة الهوارة بامتياز استضافة العديد من الأحداث واسعة النطاق وذات الشهرة العالمية، بما في ذلك كأس العرش لسنة 2023، وكأس العالم للأندية FIFA، وقمة إفريقيا الزرقاء 2023، كما استضاف حدث بنك التنمية الأفريقي سنة 2022، والعديد من المؤتمرات الطبية البارزة.

وإلى جانب ما سبق، شهد المنتجع تنظيم أحداث مهمة مثل إطلاق سيارة FIAT 600 الكهربائية، وكذلك الاجتماعات الوزارية ذات الأهمية العالية، مثل المؤتمر الدولي حول التحول الرقمي لمنظومة العدالة الذي نظمته وزارة العدل وحدث خاص بالوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان.Haut du formulaire

تؤكد كل هذه الأحداث الكبرى على الثقة الكبيرة الموضوعة في منتجع هيلتون طنجة الهوارة وقدرته على توفير بيئة استثنائية تتكيف بشكل ممتاز مع متطلبات الأحداث الكبرى. يتسم المنتجع بالموثوقية والاحترافية في تنظيم واستضافة فعالياتMICE، مما يعزز سمعته كوجهة مفضلة لتنظيم مثل هذه الأحداث.Haut du formulaire

معلومات حول منتجع هيلتون طنجة الهوارة

يقع منتجع هيلتون طنجة الهوارة على ساحل مدينة طنجة الرائعة، وهو فضاء فاخر يقدم تجربة مميزة ولا مثيل لها لزواره. يتوفر المنتجع على غرف وأجنحة أنيقة، ويضم منتجعا صحيا فاز بالعديد من الجوائز المميزة، إلى جانب ملعب جولف مشهور عالميًا ومجموعة مختارة من المطاعم الفاخرة. تم تصميم المنتجع من أجل إبهار زواره وخلق ذكريات لا تنسى. وسواء كان الهدف من الإقامة هو الاستمتاع بإجازة مريحة أو اجتماع عمل ناجح أو حدث خاص، يقدم منتجع هيلتون طنجة الهوارة جميع وسائل الراحة اللازمة لعيش تجربة فريدة وإقامة لا تُنسى.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.