مناقشة أطروحة دكتوراه محمد الأمين مشبال بعد الضجة التي أَثارتها - بريس تطوان - أخبار تطوان

مناقشة أطروحة دكتوراه محمد الأمين مشبال بعد الضجة التي أَثارتها

تناقش غدا الخميس 27 فبراير ابتداء من التاسعة والنصف صباحا، برحاب كلية الاداب والعلوم الانسانية بتطوان أطروحة لنيل الدكتوراه ،بشعبة اللغة العربية وأدابها، وحدة البلاغة وتحليل الخطاب طروحة لنيل الدكتوراه ،تقدم بها الزميل محمد الامين مشبال في موضوع “ بلاغة الخطابة السياسية السجالية نموذج حزب العدالة والتنمية“.

وتتكون لجنة المناقشة من الدكتور محمد مشبال مشرفا والدكتور الامام العزوزي رئيسا للجلسة والدكتور عبد الكريم الشيكر عضوا والدكتور أحمد الطريبق عضوا.

تجدر الاشارة إلى أن تأجيل مناقشة الاطروحة المذكورة منذ شهرين تقريبا، والتي كانت تحمل عنوان “ بلاغة الخطاب السياسي السجالي عند عبد الاله بنكيران” قد أثارت ضجة كبيرة في الوسائط الاجتماعية والمواقع الاخبارية عموما بسبب موضوعها.

وفي اتصال هاتفي بالزميل مشبال لمعرفة هل ان السماح بمناقشة الاطروحة له علاقة بتغيير الموضوع ،فقد أوضح أن تغيير العنوان هو في الحقيقة رجوع وعودة لعنوانها الاصلي الذي وضعت به في البداية باعتبار أن العنوان السابق لم يتم وضع طلب بشأنه لدى عمادة الكلية كما هو جاري به العمل في مثل تلك الحالات.

وأضاف الزميل مشبال أن الأطروحة لم تعرف أي تغيير وسيكون بالامكان الاطلاع عليها ومناقشة فحواها ، لمن قد يهمه الأمر ابتداء من نهار الغد.ولنا عودة للموضوع في بريس تطوان لاحقا.

بريس تطوان


شاهد أيضا