مع اقتراب الزيارة الملكية.. صيف ساخن ستشهده عمالة المضيق بسبب رخصة أبو زعيتر بمارينا سمير - بريس تطوان - أخبار تطوان

مع اقتراب الزيارة الملكية.. صيف ساخن ستشهده عمالة المضيق بسبب رخصة أبو زعيتر بمارينا سمير

يعيش مسؤولو عمالة المضيق الفنيدق حالة من التخبط بسبب تورط جهات مسؤولة في منح رخصة استغلال الملك البحري بماريناسمير، للإخوة أبوزعيتر.

مصادر جد مطلعة على تفاصيل هذا الملف قالت بأن مسؤولي ولاية الجهة وعمالة المضيق وجدوا أنفسهم في حالة من التخبط والارتباك بعد أن أصبح هذا الملف قضية رأي عام وطني ودولي.

ذات المصادر أكدت أن والي الجهة حل بعمالة المضيق وعقد عدة لقاءات بمعية عامل الاقليم ومسؤولين أمنيين وإداريين بخصوص هذا الملف الشائك الذي من المحتمل أن يتصاعد في الأيام المقبلة.

“صيف ساخن ستشهده عمالة المضيق الفنيدق” يقول نفس المصدر مع قرب الزيارة الملكية للمنطقة واستعداد الجهات المتضررة للخروج للاحتجاج بكل الأشكال النضالة المتاحة، مع تنظيم ندوة صحفية سيتم فيها استدعاء منابر إعلامية محلية وجهوية ووطنية، لوضع الرأي العام الوطني والدولي، في صورة ما حدث في هذا الملف، وما يحدث من اختلالات بعمالة المضيق الفنيدق، ومن شأن هذه التطورات – يقول ذات المصدر – أن تسقط  رؤوس عاتت  فسادا في العاصمة الصيفية لجلالة الملك.

هذا وأكدت ذات المصادر أن جمعية حقوقية بتطوان قامت بالاجراءات القانونية الأولية لرفع دعوى قضائية لإلغاء الرخصة المشبوهة، ومحاسبة الجهات التي منحتها للإخوة أبوزعيتر دون خضوعها للمسطرة المعمول بها في هذا الشأن.

 

بريس تطوان


شاهد أيضا