معارضو ادعمار.. تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى ! - بريس تطوان - أخبار تطوان

معارضو ادعمار.. تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى !

بريس تطوان

أفاد مصدر مطلع على خبايا المطبخ الحزبي بمدينة تطوان، أن معارضي رئيس الجماعة الحضرية لتطوان رغم أنهم ظاهريا يعطون الانطباع بكونهم متحالفين ضده، لكنهم في الحقيقة معظمهم ملتحمين باطنيا، مما يجعل معارضتهم مجرد صيحة في واد حسب تعبيره.

وفي هذا الصدد أوضح المتحدث المذكور أنه رغم الحملة الشرسة التي يتعرض إليها محمد ادعمار ورغم أن بعض الأحزاب أعدوا له العدة وأصدروا بيانا ناريا ضده، لكن كل تلك الهجمات لم تكن قاصمة، بسبب الحرص الشديد لمحمد ادعمار على عدم التورط في أية ملفات فساد مالي أو سرقة أموال الدولة وهذا أمر يُحسب له.

من جهة أخرى نبه المصدر المذكور، على أن الحملة القوية الموجهة ضد محمد إدعمار يمكن أن يستفيد منها شعبيا جماهيريا، حيث من المحتمل أن تتعاطف معه الساكنة المحلية نظرا للشوشرة التي تلحقه والسهام الموجهة إليه من كل حدب وصوب.

يذكر أن تنسيقا حزبيا رباعيا أصدر بتاريخ السابع من شهر ماي الجاري بيانا شديد اللهجة يتهم فيه الرئيس ادعمار بالهيمنة ومحاولة السيطرة على مفاصل مؤسسة البلدية في إطار خطة شاملة لحزب العدالة والتنمية السيطرة على مفاصل الدولة، لكن هذا البيان جاء خاليا من أية اشارة أو معطيات تفيد تورط محمد ادعمار في قضايا جرائم الأموال وهو ما يشجع هذا الأخير على الترشح للرئاسة للفوز بالعهدة الثالثة مستعملا سلاح “المظلومية”.

 


شاهد أيضا