مطالب بفتح تحقيق مع طبيبة ودركي في قضية اغتصاب طفلة بشفشاون - بريس تطوان - أخبار تطوان

مطالب بفتح تحقيق مع طبيبة ودركي في قضية اغتصاب طفلة بشفشاون

وجهت جمعية الكرامة للدفاع عن حقوق الإنسان بتطوان شكاية للوكيل العام للملك بمحكمة الاستنئاف بتطوان، تطالبه فيها بفتح تحقيق مع طبيبة للأطفال بالمستشفى المدني لشفشاون ورئيس مركز الدرك الملكي سابقا بسرية أحد الغدير بإقليم شفشاون، لتورطهما في قضية تتعلق باغتصاب طفلة.

وحسب نسخة الشكاية التي توصلت بها “بريس تطوان”، فإن المشتكى بها الأولى قدمت شهادة طبية تثبت عدم تعرض طفلة للاغتصاب على يد أحد الأشخاص، والمشتكى به الثاني قام بتعنيف الطفلة وأجبرها على تغيير أقوالها.

وأضافت الشكاية، أن الضحية التي تعرضت للاغتصاب على يد أحد الأشخاص أكد إثنان من الأطباء تعرضها بالفعل لجريمة الاغتصاب، وبالتالي فإن المشتكى بهما كأنهما حاولا تغيير الحقيقة وإبعاد التهمة عن المُتهم الذي اغتصب الضحية في شهر يونيو الماضي.

ووفق المعطيات المتوفرة لـ”بريس تطوان” في هذه القضية، فإن الضحية تعرضت للاغتصاب في يونيو الماضي من رجل متزوج ونافذ بالمنطقة، لكنها لم تستطع إخبار والديها بالأمر، بعد قيام المُغتصب بتهديدها بقتلها، إلا أنها مؤخرا قامت بكشف الحقيقة لوالديها ليقدما هما على تقديم الشكاية في الموضوع لدى مصالح الدرك الملكي، لكن تدخلات المتهم حاولت تغيير الحقيقة.

وتبنت جمعية الكرامة للدفاع عن حقوق الإنسان ملف الضحية، وعلى هذا الأساس تطالب وكيل الملك بحكمة الاستئناف بالتدخل والأمر بفتح تحقيق معمق في القضية، وتقديم جميع الجناة إلى العدالة.

بريس تطوان


شاهد أيضا