مشايخ وعلماء في ضيافة المجلس العلمي بالمضيق الفنيدق - بريس تطوان

مشايخ وعلماء في ضيافة المجلس العلمي بالمضيق الفنيدق

 

حل مساء  السبت المنصرم بتاريخ 25 ماي 2019 ببعض المساجد بعمالة المضيق الفنيدق ثلة من العلماء المسلمين المنتمين لمجموعة من الدول العربية والإسلامية، والذين حضروا في الدروس الحسنية الرمضانية التي تلقى بين يدي جلالة الملك محمد السادس خلال هذا الشهر الكريم ببعض مساجد المملكة.

ويتعلق الأمر بكل من العلامة الدكتور عبد الحكيم الأنيس من الإمارات العربية المتحدة، والدكتور الخضر من جمهورية نيجيريا وهو رئيس معهد العلوم العربية والشيخ القارئ محمود عطا من جمهورية مصر العربية.

وشارك هؤلاء العلماء في سلسلة من الدروس المنظمة بالعديد من المساجد التابعة لمدن عمالة المضيق الفنيدق، كما قدموا مداخلات خلال الندوة العلمية التي نظمها المجلس العلمي المحلي بعمالة المضيق الفنيدق بتعاون مع جمعية إشراقة بمدينة الفنيدق.

وقدم الدكتور العلامة عبد الحكيم الأنيس، وهو عضو هيئة كبار العلماء المسلمين وكبير الباحثين بإدارة البحوث بإمارة دبي، درسا دينيا مهما بمسجد محمد الخامس بمدينة الفنيدق حج إليه المئات من المصلين بالمدينة ومن باقي المدن المجاورة.

يذكر أن المجلس العلمي المحلي بعمالة المضيق الفنيدق دأب على استقبال ثلة من العلماء العرب والمسلمين طيلة شهر رمضان لتقديم الدروس والمواعظ الدينية بالمساجد التي يشرف على تدبيرها بالجماعات الخمس المشكلة لعمالة المضيق الفنيدق.

 


شاهد أيضا