"مسعود عقا" يتهم خصمه المقاول بمحاولة التأثير على القضاء بتطوان - بريس تطوان - أخبار تطوان

“مسعود عقا” يتهم خصمه المقاول بمحاولة التأثير على القضاء بتطوان

نفى “مسعود عقا” جملة وتفصيلا الإتهامات الباطلة التي يروجها على مواقع التواصل الاجتماعي خصمه المدعو” ن.ك” في ملف قضائي رائج بينهما حول مبالغ مالية كبيرة يريد “ن.ك” السطو عليها بالاحتيال ” و”بالطرق الملتوية”،مشددا على أن الغرض الرئيسي من هذه “التدوينات” المشبوهة، هو التأثير على القضاء وتطويعه ليحكم حسب هوى ومزاج المدعو “ن.ك “.

وفي هذا الصدد كشف “مسعود عقا “أن “تدوينة “المدعو ” ن.ك” الأخيرة والتي تم إعادة نشرها على منصة موقع الكتروني،والتي يزعم فيها أن ” مسعود عقا “يتمارض ويدلي بشواهد مجاملة طبية لكي لا يحضر إلى مكتب السيد قاضي التحقيق، كلها اتهامات عارية من الصحة ،مزيفة ومن وحي خيال المدعو “ن.ك” ،مؤكدا أنه بحكم كبر سنه فهو مريض فعلا، ويتابع علاجه عند العديد من الأطباء .

من جهة أخرى عبر «مسعود عقا “عن شجبه وإدانته الشديدة للأسلوب الهابط والخسيس الذي انحدر إليه المدعو” ن. ك” وذلك بإقحامه ، مؤسسة الجماعة القروية لبني” كميل” التابعة لعمالة إقليم الحسيمة والذي يتشرف برئاستها مسعود عقا” باعتباره ابن المنطقة، في نزاع شخصي معروض على أنظار محكمة تطوان الموقرة .

وفي نفس السياق جدد “مسعود عقا” ثقته الكاملة في قضاة مدينة تطوان، الذين لهم الصلاحية للفصل طبقا للقانون في النزاع الذي بينه وبين خصمه المدعو ” ن . ك ” ،ملتمسا من هذا الأخير أن يترفع عن الأفعال الصبيانية والخرجات “الفيسبوكية”، احتراما لحرمة مؤسسة القضاء باعتبارها الفضاء المناط به حل الخلافات.

 

بريس تطوان


شاهد أيضا