محسن شباب مرشح فوق العادة لقيادة لائحة حزب الإستقلال في الاستحقاقات الجماعية المقبلة - بريس تطوان - أخبار تطوان

محسن شباب مرشح فوق العادة لقيادة لائحة حزب الإستقلال في الاستحقاقات الجماعية المقبلة

كشفت مصادر من داخل حزب الإستقلال بتطوان، عن أبرز المرشحين لقيادة لائحة حزب الاستقلال خلال الانتخابات الجماعية المقبلة.
وأكدت ذات المصادر أن الاستقلالي “محسن شباب” الأوفر حظا لقيادة الحزب خلال الاستحقاقات الجماعية المقبلة، وذلك بعد أن وضع ترشيحه بشكل رسمي لدى الأجهزة الحزبية المختصة، مرفقا اياها بحصيلته خلال الفترة الإنتدابية الحالية.
و استطاع “محسن شباب” الذي يشغل مجموعة من المناصب الحزبية من بينها عضويته بالمجلس الوطني لحزب الاستقلال، و نائب الكاتب المحلي للحزب بتطوان، أن يفرض نفسه كمعادلة صعبة داخل الفريق الإستقلالي بمجلس الجماعة، ويؤثر برأيه بشكل ملحوظ على مختلف القضايا السياسية داخل المجلس، وهذا ما جعل فريقه يرشحه لتولي منصب كاتب المجلس الجماعي، خلفا لرضا أولاد منصور.
يذكر أن “محسن شباب” أول مستشار جماعي يقدم حصيلته السياسية خلال الفترة الإنتدابية للمجلس الجماعي الحالي، والتي سلط فيها الضوء على مجموعة من الإشكالات والإكراهات التي تعرفها جماعة تطوان، مع تقديم حلولا وبدائل لتجويد الخدمات التي تقدمها المرافق الجماعية، ويعتبر أنه بالإمكان رد الإعتبار لجماعة تطوان على مستوى التنمية الشاملة والمستدامة في جميع القطاعات الإقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية.
للإشارة فالكاتب العام للمجلس الحالي “محسن شباب” يعتبر من رجال الأعمال الصاعدين بتطوان، كما يحظى بشعبية متميزة في أوساط الساكنة على مستوى الأحياء الشعبية بفضل تواصله الدائم مع المواطنين وعلاقته المتميزة مع جميع الفرقاء السياسيين.

 

بريس تطوان


شاهد أيضا