مبابي... الوقت ليس مناسبا للحديث عن ريال مدريد - بريس تطوان

مبابي… الوقت ليس مناسبا للحديث عن ريال مدريد

استطاع المنتخب الفرنسي ليلة أمس أن يحقق فوزا ثمينا على منتخب أندورا بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على الملعب الوطني للأخير وذلك ضمن مباريات تصفيات بطولة أمم أوروبا 2020.

واستطاع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، أن يفتتح اللقاء بهدف له في الدقيقة الـ11، وبذلك يصل اللاعب إلى الهدف رقم 100 في مسيرته الكروية الحافلة بالأهداف والإنجازات وهو البالغ من العمر 20 عاما فقط، ليكون بذلك قد أحرز 87 هدف مع الأندية التي لعب لصالحها، بالإضافة إلى 13 هدفا لصالح منتخب بلاده.

 

وبعد لقاء ليلة أمس أكد اللاعب في تصريحات خاصة له أنه لا يريد الحديث عن وجهته المقبلة، أو حتى إذا كان ينوي بالفعل تغيير الأجواء والرحيل من ناديه الفرنسي، رافضا كل الرفض الإفصاح عن أي شيء من قبله، قال: «ليس الوقت مناسبا للحديث عن ريال مدريد، في كل مرة تسألوني نفس السؤال، ولكن ها أنا أقول أن الوقت غير مناسب تماما للحديث في مثل هذه الأمور».

ويعد مبابي مطلبًا رئيسيًا لجماهير نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ترى فيه جماهير الميرنجي اللاعب القادر على قيادة هجوم النادي الملكي، وتعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

 

 

بريس تطوان/المصدر


شاهد أيضا