ما أسباب تعثر صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة؟ - بريس تطوان - أخبار تطوان

ما أسباب تعثر صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز إلى برشلونة؟

تعثرت صفقة الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، لاعب إنتر ميلان الإيطالى، إلى صفوف برشلونة الإسبانى التى شغلت العديد من متابعى وعشاق البارسا على مدار الفترة الماضية، خاصة أن النادى الكتالونى لديه رغبة شديدة فى ضم اللاعب لتدعيم صفوفه استعداداً للموسم الجديد، وتتنافس العديد من عمالقة أندية أوروبا على ضم النجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع النيراتزورى خلال الموسم الحالى.

وقالت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، إن توقيع لاعب إنتر ميلان لبرشلونة أمر معقد، خاصة أن مسئولى إنتر ميلان مقتنعون بشكل متزايد بأن الفريق الكتالونى لن يتمكن من تقديم عرض تنافسى وواقعى للأرجنتيني، لذا فهم يرون خيارات قليلة جدًا لتحقيق اتفاق، لذا يحاولون الحصول على توقيع اللاعب على عقد جديد طويل الأمد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحالة الاقتصادية لنادى برشلونة تجعل من المستحيل أن تكون قادرًا على تقديم عرض بأسس واقعية من أجل التوصل إلى اتفاق.

وأضافت الصحيفة أن إنتر ميلان يعتقدون أن برشلونة لن يكون قادرًا على الوصول إلى الحد الأدنى المطلوب من إنتر للجلوس للتفاوض، لذا فإن نادى النيراتزورى قد عمل على عرض التجديد على لاوتارو.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائى فى عقد المهاجم الأرجنتينى مع إنتر ميلان 111 مليون يورو، لكن برشلونة يسعى لتقليل هذا الرقم، من خلال مقايضة أحد لاعبيه فى الصفقة.

وكانت تقارير أشارت إلى أن إدارة الإنتر طلبت 90 مليون يورو نظير الاستغناء عن لاوتارو، بالإضافة إلى الحصول على خدمات التشيلى أرتورو فيدال بشكل نهائى وضم الفرنسى أنطوان جريزمان على سبيل الإعارة لمدة موسم.

كانت تقارير صحفية إيطالية، قد كشفت أن نادى برشلونة الإسبانى ليس أمامه سوى طريقتين فقط للتعاقد مع النجم الأرجنتينى الشاب لاوتارو مارتينيز من صفوف إنتر ميلان، فى ظل تمسك مسئولو الأخير بدفع الشرط الجزائى فى عقد اللاعب كاملًا والبالغ 111 مليون يورو، فى الوقت الذى تراه إدارة البارسا أمر بالغ الصعوبة فى الوقت الحالى بسبب الأزمة الإقتصادية التى يمر بها النادى جراء تداعيات فيروس كورونا.

وذكرت شبكة “سكاى إيطاليا” عبر خبير الإنتقالات جيانلوكا دى ماريزيو، أن هناك طريقتان فقط يمكن لبرشلونة من خلالها التوقيع مع لاوتارو مارتينيز.

أشارت الشبكة إلى أن الطريقة الأولى هو دفع الشرط الجزائى كاملًا والبالغ 111 مليون يورو، أما الطريقة الثانية هى دفع ما يتراوح بين 90-95 مليون يورو نقدًا بالإضافة إلى لاعب من البارسا يختاره إنتر.

بريس تطوان/المصدر


شاهد أيضا