مانشستر يونايتد يستبعد إيجالو من معسكر إسبانيا بسبب مخاوف كورونا - بريس تطوان - أخبار تطوان

مانشستر يونايتد يستبعد إيجالو من معسكر إسبانيا بسبب مخاوف كورونا

أكد أولي جونار سولسكاير أن أوديون إيجالو القادم من نادي شنجهاي شينهوا في الدوري الصيني الممتاز، لن يسافر إلى إسبانيا مع مانشستر يونايتد.
تم استبعاد أوديون إيجالو، اللاعب الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من معسكر التدريب المقرر إقامته في ماربيا بإسبانيا، مع قلق النادي بشأن القيود على الحدود.

أكد أولي جونار سولسكاير أن اللاعب القادم من نادي شنجهاي شينهوا في الدوري الصيني الممتاز، لن يسافر إلى إسبانيا.

بعد مناقشات حول المخاطر المحتملة التي ينطوي عليها أخذ الوافدين الجدد إلى الخارج، قرر رؤساء فريق يونايتد أن يظل نجم واتفورد السابق في إنجلترا.

يونايتد قلق بشأن اللوائح الحدودية المتعلقة بالانتشار المحتمل لفيروس كورونا، وإمكانية تغيير القواعد التي قد تشدد القيود على المسافرين الذين كانوا في الصين خلال الـ 14 يومًا الماضية.

على هذا النحو، فهم غير مستعدين للمخاطرة بمضاعفات محتملة عند عودتهم من إسبانيا الأسبوع المقبل.

بدلاً من ذلك، سيبقى إيجالو صاحب الـ30 عامًا، في مانشستر للعمل في برنامج تدريبي خاص، حيث يتطلع إلى تعزيز لياقته قبل أول مباراة محتملة في الدوري الممتاز ضد تشيلسي في 17 فبراير.

قال أولي جونار سولسكاير: «سيبقى أوديون في مانشستر، لأنه وصل من الصين في آخر 14 يومًا».

وواصل: «بسبب الوضع في الصين، لسنا متأكدين مما إذا كان سيتم السماح له بالعودة إلى إنجلترا إذا ما غادر البلاد مرة أخرى، لذلك فهو هنا في العمل مع مدرب شخصي، وبرنامج فردي».

وأكمل: «بالطبع كان من الأفضل أن يتواجد مع اللاعبين وتعرّف عليهم، لكن خطر [تشديد قيود الحدود المحتملة]، لا نريد أن نتعرض لذلك».

ثلاثة لاعبين آخرين – بول بوجبا وماركوس راشفورد ولي جرانت – لن يسافروا أيضا.

ومع ذلك، فقد حصل فريق يونايتد على دفعة قوية، حيث ضم سكوت مكتوميناي وأكسل توانزيبي لمعسكر إسبانيا، حيث لم يلعب أي منهما منذ ديسمبر.

بريس تطوان/المصدر

 


شاهد أيضا