ليستر سيتي.. خيار جديد أمام ريال مدريد - بريس تطوان - أخبار تطوان

ليستر سيتي.. خيار جديد أمام ريال مدريد

يخطط المسؤولون في نادي ليستر سيتي الإنجليزي لتقديم عرض قيمته 31 مليون جنيه إسترليني للصربي الدولي لوكا يوفيتش نجم هجوم نادي ريال مدريد تمهيدا لضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، فيما يبحث الثعالب عن مهاجم جديد لمساندة جيمي فادري مهاجم الفريق.

وكان يُنظر إلى يوفيتش على أنه موهبة كبيرة لدى وصوله إلى سانتياجو برنابيو قادما من آينتراخت فرانكفورت الألماني في صفقة بلغ قوامها 54 مليون جنيه إسترليني بعد موسم استثنائي قدمه في الدوري الألماني الممتاز «البوندسليجا» ، حيث نجح في إحراز 18 هدفا في 25 مباراة مع النادي الألماني، بينهما 13 هدفا في «البوندسليجا»، و5 أهداف في الدوري الأوروبي.

ومع ذلك فإنه وبعد تعثره مع العملاق المدريدي منذ انضمامه إليه تحت قيادة الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان، تسعى إدارة لوس بلانكوس إلى التخلص من اللاعب صاحب الـ 22 عاما عبر دراسة العروض المقدمة.

وفي البداية كان يأمل ريال مدريد في إعارة الصربي الدولي، لكن وبسبب الأزمة المالية التي يشهدها النادي بسبب جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد المعروف اصطلاحيا بـ كوفيد-19، أصبح لدى مسؤولي الملكي رغبة في خفض سعر يوفيتش بهدف سرعة بيعه.

وتحدث المخضرم بريندان رودجرز المدير الفني لنادي ليستر سيتي عن اهتمام فريقه بضم يوفيتش في تصريحاته التي أدلى بها لصحيفة ديلي ستار الإنجليزية بقوله إنه يعتد أن هناك تغير في مشهد سوث الانتقالات قد يساعد على إعادة اكتشاف مهاراته اللاعب التهديفة.

وبالفعل فتح المسؤولون في الثعالب قنوات اتصال مع وكيل لوكا يوفيتش، فيما يبدي نادي آرسنال الإنجليزي أيضا اهتماما قويا بالحصول على خدمات اللاعب هذا الصيف، كما أكدت تقارير على دخول نادي ميلان الإيطالي في مفاوضات لضمه.

وسبق وأن أبدى ليستر سيتي اهتماما بضم يوفيتش، لكنه لم يتمكن من منافسة ريال مدريد في سوق الانتقالات بعد موسمه الرائع في ألمانيا.

ويأمل رودجرز في إيجاد شريك قوي في خط هجوم الثعالب لمعاونة فاردي صاحب الـ 33 عاما والذي يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج هذا الموسم حتى الآن برصيد 22 هدفا.

وسجل لوكا يوفتيش هدفين فقط بقميص ريال مدريد في 25 مباراة، وتشير تقارير إلى أن المقابل المادي الذي يرصده ليستر سيتي ( 30 مليون إسترليني) يرضمي طموحات اللاعب المادية.

بريس تطوان/المصدر


شاهد أيضا