لقاء حول سبل تنمية العرض التصديري بجهة الشمال - بريس تطوان - أخبار تطوان

لقاء حول سبل تنمية العرض التصديري بجهة الشمال

بريس تطوان

ترأس أمس الاثنين 18 أكتوبر الجاري، عبد اللطيف أفيلال رئيس الغرفة بالمقر الجهوي للغرفة بطنجة، ورشة عمل من أجل التحضير لتنظيم يوم تواصلي تحت شعار الاستثمار والتصدير بجهة طنجة تطوان الحسيمة” المزمع تنظيمه خلال شهر نونبر 2021.

وجاء اللقاء في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة المبرمة بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة والجمعية المغربية للمصدرين، وفي سياق تنفيذ التوصيات  الصادرة عن اليوم التواصلي المنعقد بتاريخ 17 يونيو 2021، تحت “شعار من أجل دينامية للعرض التصديري الجهوي”.

وحضر اللقاء الى جانب زهير بنجلون الرئيس الجهوي للجمعية المغربية للمصدرين، أعضاء الغرفة أحمد الغرابي وعامر ازغينو، ومن جانب الإدارة حضر ربيع الخمليشي المدير الجهوي للغرفة وعبد الرحيم العلوي رئيس مصلحة خدمات القرب وشرين حراق إطار بقسم خدمات المنتسبين.

وخلال هذا اللقاء، أكد عبد اللطيف أفيلال، على أهمية المصاحبة الدائمة للمقاولات الصغرى والمتوسطة، التي تشكل 95% من النسيج المقاولاتي، وشدد على أهمية النهوض بقطاع التصدير وعلى دعم القطاع بآليات وميكانيزمات جديدة ترمي إلى غرس ثقافة التصدير بين صفوف المقاولات وتعزيز العرض التصديري للجهة.


شاهد أيضا