كومان: نتلقى الكثير من الأهداف.. و سداسية برشلونة أفضل من بايرن - بريس تطوان - أخبار تطوان

كومان: نتلقى الكثير من الأهداف.. و سداسية برشلونة أفضل من بايرن

بريس تطوان

تحدث كومان المدير الفني لـبرشلونة في المؤتمر الصحفي، على أن فريقه كان يستحق ركلة جزاء في مواجهة إشبيلية.

وعلق كومان على اللقطة المذكورة “لقطة مباراة إشبيلية كانت ركلة جزاء، الحكم قال إنها مخالفة من خارج المنطقة، وذلك صحيح، لكنها من الداخل… لا أفهم كيف لم تتدخّل تقنية الفيديو، كانت واضحة للغاية”.

وأكد على أهمية مباراة ألافيس قبل مواجهة الثلاثاء أمام باريس سان جيرمان: “مباراة الغد أهم من مباراة الثلاثاء، نريد مواصلة نتائجنا الجيدة في الدوري الإسباني، وهي مهمة كذلك للاستعداد لمواجهة باريس سان جيرمان”.

وشدد على أهمية التحسن دفاعيا: “نتلقى الكثير من الأهداف ونحتاج إلى مزيد من الحدة والاستمرارية في الجانب الدفاعي. لعبنا الكثير من المباريات بعدد قليل من اللاعبين، ولكني لست قلقا، سأكون قلقا فقط لو لم نخلق فرصا للتسجيل”.

وأخيرا، سُئل كومان عن سداسية بايرن ميونيخ، فأتم: “بالنسبة لي، إن سداسية جوارديولا أفضل، برشلونة لعب وقتها أفضل كرة قدم في آخر 25 عاما. سداسية بايرن عظيمة أيضا، لكن طريقة لعب برشلونة مع جوارديولا كانت أفضل”.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة من 21 مباراة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الثاني الذي خاض مباراة أكثر، وبفارق 8 نقاط عن أتليتكو مدريد المتصدر الذي خاض مباراة أقل.

 


شاهد أيضا