كورونا.. إصابات جديدة تُفاقم الوضع الوبائي بسبتة

ارتفعت الحصيلة الإجمالية للمصابين بكوفيد 19 بمدينة سبتة، وفق آخر تحيين رسمي للمعطيات، صباح اليوم الثلاثاء، إلى 1074 حالة، بعد تسجيل 13 إصابة مؤكدة جديدة، خلال ال24 ساعة الماضية.

وحسب ذات المصدر، فإن عدد الحالات الإيجابية النشطة بالمدينة بلغ 263 حالة، 239 منها تخضع للعزل المنزلي وتتلقى المراقبة الطبية اللازمة، فيما يرقد 24 شخصا بالمستشفى الجامعي، بسسب حالتهم الحرجة.

وبلغت الحصيلة التراكمية لحالات الشفاء من كورونا، 797 حالة، بعد تسجيل 32 حالة شفاء تام، فيما ثبت إجمالي الوفيات في 14 حالات، إذ لم يتم تسجيل أي حالة وفاة جديدة في المدة الزمنية المذكورة.

بريس تطوان


شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.