كروس في حوار : كنت محظوظًا أمام فالنسيا.. وهذا ما لفت انتباهي بالسعودية - بريس تطوان - أخبار تطوان

كروس في حوار : كنت محظوظًا أمام فالنسيا.. وهذا ما لفت انتباهي بالسعودية

أكد نجم وسط ريال مدريد توني كروس، أن هدفه في مرمى فالنسيا، بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، مساء الأربعاء الماضي، لم يكن وليد الصدفة.

وقدّم كروس مباراة رائعة أمام فالنسيا وأحرز هدفًا من ركلة ركنية وضعها مباشرة داخل الشباك، ليفوز الملكي (3-1) ويتأهل لنهائي السوبر.

وأجرى حوارًا مع اللاعب الألماني، قبل المباراة النهائية في كأس السوبر أمام أتلتيكو مدريد على الأراضي السعودية، تحدث خلاله عن رأيه في الأجواء بجدّة، إضافة إلى فرص ريال مدريد في الفوز بالألقاب هذا الموسم.
 
وفيما يلي نص الحوار:

قد يكون السوبر الإسباني أول لقب يفوز به ريال مدريد هذا العام.. ما أهمية ذلك بالنسبة لكم؟

عندما نخوض مسابقة ما، نحاول الفوز دائما، تحقيق الكؤوس أمر مهم بالنسبة إلى النادي، والبطولة الحالية تحظى بأهمية خاصة لأنها بطولة صغيرة جديدة.

ما الذي لفت انتباهك في كرة القدم بالسعودية؟

تستطيع ملاحظة أن كرة القدم تتطور هنا بمجرد رؤية ملعب كهذا (الجوهرة المشعة)، الناس هنا يتطلعون لمشاهدة مباريات ريال مدريد خصوصا أن الفريق يملك شعبية جارفة، إنها فرصة جيدة لنا لإظهار كرة القدم الخاصة بنا وأن نمثل النادي في هذه المنطقة، قمنا بخطوة جيدة في نصف النهائي، وآمل أن نلعب أكثر هنا.

هل يستطيع ريال مدريد المضي قدما هذا الموسم والفوز بالألقاب؟

بالطبع.. نحن في وضع جيد بكافة المسابقات، جودتك في شهري مارس/آذار وأبريل/نيسان أمر مهم دائما عندما تقترب من النهائيات والألقاب، الأمر يتعلق بشعورك كفريق في تلك المرحلة، ستكون هناك بعض الأسئلة مثل هل نعاني من الإصابات أم لا؟ هذه التفاصيل مهمة في تلك المرحلة خصوصا في أوروبا، هناك العديد من الفرق العظيمة التي تريد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ويجب أن نقيم الفريق ككل.

أمامكم مهمة صعبة أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال.. هل يقدر ريال مدريد على تجاوزها؟

نعم صحيح، مباراة كبيرة، خصم قوي، لكن هذا ما يحدث عندما تنهي مجموعتك في المركز الثاني!.. هذه المواجهة أشبه بمواجهة نصف نهائي أو مباراة نهائية، الوقت مبكر بعض الشيء، لكننا نتقبل الأمر كما هو، وأعتقد أن لدينا فرصة جيدة للعبور.

لقد سجلت هدفا رائعا أمام فالنسيا.. هل تعمدت تسديد الركلة الركنية داخل الشباك مباشرة؟

لم أخطط لهذا قبل المباراة، لكن في لحظة التسديد نعم، عندما توجهت لتنفيذ الركلة الركنية، رأيت الحارس يتحدث مع المدافعين، وكان بعيدًا قليلا عن مرماه، ولهذا فكرت في التسديد.. جرّبت الأمر مرة واحدة في ملعبنا أمام باريس سان جيرمان، لكن في مباراة فالنسيا كنت محظوظًا أكثر.

هل تشعر بالثقة قبل خوض النهائي بعد هذا الأداء الرائع؟

في الأشهر القليلة الماضية، قدمنا مستويات أفضل بكثير مما قدمناه الموسم الماضي، يجب أن نتمتع بالثقة، ستكون مباراة صعبة، نعرف منافسنا لأننا نلعب أمامه دائما في الدوري وهو منافس قوي، لكني أعتقد أن لدينا فرصة لإحراز اللقب.

بريس تطوان/المصدر


شاهد أيضا