قهوة كاريون ترافقكم خلال أسفاركم: افتتاح نقط للبيع في محطات القطار الجديدة - بريس تطوان - أخبار تطوان

قهوة كاريون ترافقكم خلال أسفاركم: افتتاح نقط للبيع في محطات القطار الجديدة

 قهوة كاريون الرائدة في التحميص منذ سنة 1924؛ تُعد أقدم شركة للقهوة بالمغرب ويُعزَى سِر نجاحها إلى حسن تدبيرها المكتسب منذ عقود، بدءا بإختيار البذور إلى التحميص وتكوين الخلطات المطلوبة من زبناءها.

وللتقرب أكثر من زبنائها، طورت قهوة كاريون خلال هذه السنوات، تواجدها بشكل مكثف عن طريق فتح فروع لها بمختلف أهم المُدن المغربية.

 ونتيجة لهذا الإنتشار الواسع، تعتمد اليوم قهوة كاريون على شبكة مهمة، تتكون من أكثر من 50 (خمسين) متجرا مختصا في بيع جميع أشكال القهوة، مما يجعل منها أول وأكبر شبكة للمتاجر المختصة في توزيع وبيع القهوة بالمغرب.

 وموازاة مع ذلك ومواكبة منها لزبنائها الكرام أثناء سفرهم، شرعت قهوة كاريون مؤخرا بافتتاح نقط بيع من نوع Coffee Shops Carrion في محطات القطار فائق السرعة الجديدة والعصرية (TGV) بكل من الرباط والدار البيضاء بالإضافة إلى وجدة، لتَنظم بذلك إلى أرقى العلامات التجارية الدولية المختارة من طرف المكتب الوطني للسكك الحديدية في هذه المحطات.

للإشارة Coffee Shops Carrion أُحدِثَ كمحل أصيل في جو مريح ومتميز يُمَكن زبنائه الكرام من استهلاك منتوجاته المفضلة في عين المكان أو اقتنائها للمنزل خلال رحلة السفر.

“Coffee Shops Carrion” فضاء مخصص لتذوق القهوة بكل أشكالها وتنوعها، عند دخول الزبون إلى “متجر كاريون” يسبح في فضاء من المتعة حول القهوة، ويجد طاقما متكونا من مستخدمين يتحلون بالخبرة والكفاءة، يقدمون جميع المشروبات الساخنة، بالإضافة إلى الفطور، والوجبات السريعة في كل أوقات اليوم، حسب رغبة الزبون.

بإفتتاح نقط بيع بمحطات القطار فائق السرعة الجديدة، فإن قهوة كاريون ترافق زبنائها حتى في تنقلاتهم وذلك بتقديم عروض مواتية للمسافر المستعجل أو المتأهب للسفر لإستراحة ممتعة داخل القاعة أو على الشرفة.

التواجد بمحطات القطار فائق السرعة (TGV) هي فرصة لإقتسام بكل فخر، خبرة كاريون المغربية الحقة مع الزبناء والسياح الأجانب والمغاربة، الذين يعبرون محطات القطار خلال زيارتهم للمملكة.

 

 

بريس تطوان


شاهد أيضا