قهوة دهب...نغمة أندلسية بنكهات مُغرية لجميع الأذواق - بريس تطوان - أخبار تطوان

قهوة دهب…نغمة أندلسية بنكهات مُغرية لجميع الأذواق

للقهوة طقوس لا يعرفها إلا أصحاب الذوق الرفيع، خصوصا تلك القهوة الرفيعة المعدة بعناية واتقان، والتي تعطي شعورا كفيلا بنقل الشخص من حالة مزاجية الى عوالم السكينة وصفاء البال.

و علاقة زبناء قهوة دهب سواء بمدينة تطوان أوغيرها من المدن المغربية هي علاقة عشق تتسم بالشغف والحب، لذا فإنك تجدهم لا يقبلون أي منتج إذا لم تتوفر فيه شروط الجودة العالية، وبصفة خاصة عبق المذاق. قهوة تتسلل رائحتها عبر النوافذ والشرفات مع إشراقة كل يوم جديد، عندما ترسل الشمس أشعتها الذهبية لتعطي الدفئ لكل عاشق.

وحيث أن كسب ود الزبناء بباقي ربوع الوطن الحبيب، يعتبر من التحديات الكبرى، ومهمة أحيانا تكون شبه مستحيلة بالنسبة لكل مقاولة تحاول تسويق منتوجها لكسب الزبون، ووعيا منها بمدى جسامة المسؤولية الملقاة عليها من أجل إرضاء جمهور  راق وذواق يهتم بأدق التفاصيل، قامت شركة قهوة دهب الرائدة في مجال القهوة، ببذل جهود جبارة من أجل رفع هذا التحدي وكسب الرهان.

ولتحقيق هدفها المنشود تعتمد شركة قهوة دهب على استخدام أجود أنواع البن مع الحرص على تحميصه بطريقة جد مثالية للحفاظ على النكهة الطبيعية لمذاق القهوة الأصلية.

للإشارة فشركة قهوة دهب ولدت بتطوان على يد أناس أخيار، والتحق بها خبراء في الميدان لهم من التجربة والمِراسة أكثر من 35 سنة في المجال، سواء على مستوى إقتناء البن و تحميصه و خلطته الفريدة، أو على مستوى التسيير و التسويق.

كما تضع قهوة دهب خدمة ما بعد البيع و إرضاء طلبات الزبون من ضمن أولوياتها.

قهوة دهب شغف لا ينتهي…

 

 

 

 


شاهد أيضا