قتل زبونا .. جنايات طنجة تدين مستخدم بمقشدة - بريس تطوان - أخبار تطوان

قتل زبونا .. جنايات طنجة تدين مستخدم بمقشدة

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، يوم أمس، عاملا بمقشدة كائنة بمنطقة مسنانة قتل زبونا، بالسجن 20 سنة بجناية القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد.

وبررالمتهم ” أحمد. ا” البالغ من العمر 26 عاما، خلال جلسة محاكمته، ارتكابه لجناية القتل، بكونه تعرض لاستفزازات متكررة من قبل الضحية البالغ من العمر 20 عاما، أثناء عمله. وأن الضحية كان ينهال عليه بالسب والشتم في كل مرة يدخل فيها إلى محله، ويتعمد عدم الأداء الكامل للنقود بعد تناوله إحدى الوجبات الخفيفة.

وقال المتهم: ” عندما دخل المرحوم في آخر مرة إلى المحل، تعمد إيذائي، ما جعلني أقوم بردة فعل عنيفة في حقه، إذ أخذت سكينا كنت أستعمله في مطبخ المحل وحاولت تهديده من أجل الانصراف إلى حال سبيله”.  “المرحوم  استمر في استفزازي، ما جعلني أخرج عن طوعي، وأسدد له طعنة قاتلة على مستوى الصدر حتى سقط مدرجا في دمائه”.

وتعود فصول القضية إلى شهر شتنبر من السنة الماضية، حينما داخل  مستخدم بـ“محلبة” في شجار بين زبون ينحدر من سوق الأربعاء، انتهت بتسديد  صاحب المحل، طعنات قاتلة للزبون، على مستوى الصدر، فارق الحياة على إثرها فورا، متأثرا بجروحه.

وأضافت المعطيات ذاتها، أن العناصر الأمنية تمكنت من اعتقال المشتبه فيه، فيما نقلت سيارة الإسعاف جثة الضحية إلى مستودع الأموات “الدوق دي طوفار” لعرضها على التشريح الطبي.

بريس تطوان

 

 


شاهد أيضا