قافلة "إنجاز المغرب" تحط رحالها بجهة الشمال - بريس تطوان - أخبار تطوان

قافلة “إنجاز المغرب” تحط رحالها بجهة الشمال

عبد السلام العزاوي/بريس تطوان

حطت مسابقة انجاز المغرب، رحالها بمدينة طنجة، وتحديدا بثانوية مولاي يوسف، التي عرفت يوم السبت 19 يونيو 2021، تقديم مجوعة من المقاولين الشباب، لإبداعاتهم وابتكارتهم في مجالات متعددة.

وفي كلمة لها بالمناسبة، أوضحت سناء الوديع مديرة العمليات بجمعية انجاز المغرب، ذات المنفعة العامة، والرامية إلى تنمية روح المقاولة وروح المبادرة لدى الشباب المغاربة المتابعين دراستهم في المؤسسات العمومية، -أوضحت- أن التظاهرة المقامة بطنجة، تتوخى الاحتفاء بمجهودات شباب بثانويات المدينة، بهدف خلق مقاولة شابة، اشتغلوا عليها لمدة تراوحت بين 6 و 8 أشهر، بحيث يتم اختيار المقاولة لتمثيل طنجة في المسابقة الوطنية، التي ستقام في شهر أكتوبر المقبل بالعاصمة الاقتصادية للملكة.

للإشارة فقد عرفت التظاهرة تتويج المقاولة الشابة FUTUR SOLAR ENERGIE الممثلة لثانوية أبي العباس السبتي بالجائزة الكبرى، التي ستمثل مدينة طنجة في المسابقة الوطنية التي ستجرى في شهر أكتوبر من العام الجاري.

في حين منحت لجنة تحكيم المسابقة، الجائزة الخاصة بالمواطنة، للمقاولة الشابة BELDI MAROC من مؤسسة لبي بكر الرازي، أما الجائزة الخاصة بالسلامة فعادت لشركة SAFAE HOUSE من ثانوية علال الفاسي بطنجة.

 


شاهد أيضا