فريق شباب المضيق لكرة القدم يهدد بالانسحاب من البطولة - بريس تطوان - أخبار تطوان

فريق شباب المضيق لكرة القدم يهدد بالانسحاب من البطولة

هدد فريق شباب المضيق لكرة القدم بالانسحاب من بطولة القسم الوطني الثالث هواة لكرة القدم شطر الشمال بسبب ما أسماه “ضرب مبدأ تكافؤ الفرص والتنافس الشريف بين الفرق المشاركة في البطولة”.

وقال الفريق في بيان له أن الأسابيع الماضية شهدت “تحيزا” في البرمجة وتأخير مباريات بعض الفرق التي تتنافس على واجهتين، وبرمجة بعض المقابلات أيام الاثنين ليلا وهو ما يثير مجموعة من الشكوك، معللا بالقول إن لاعبي هذه الفرق هواة ولا يستطيعون اللعب ليلا على اعتبار أنهم إما طلبة أو مستخدمين يزاولن مهنهم الشخصية.

ودعا الفريق مسؤولي عصبة الشمال لكرة القدم وخاصة لجنة البرمجة على وجه التحديد إلى “الالتزام بالحياد والتعامل مع الفرق المتنافسة على حد سواء” مشيرا إلى أنه في حالة تكرار هذه الأحداث واستمرار الوضع على ما هو عليه فإنه سينسحب من البطولة، التي أكد أنه سيدافع عن حظوظه كاملة للصعود إلى قسمها الموالي إلى أخر رمق.

جدير بالذكر أن فريق شباب المضيق لكرة القدم يتنافس هذا الموسم على تحقيق الصعود إلى القسم الثاني هواة شطر الشمال، ويحتل إلى غاية الجولة 23 من البطولة المرتبة الثالثة برصيد 46 نقطة خلف كل من المتصدر أجاكس طنجة ب 48 نقطة وصاحب الصف الثاني جوهرة مسنانة بمجموع 47 نقطة.

بريس تطوان


شاهد أيضا