فريق شباب المضيق لكرة القدم ينفصل عن مدربه - بريس تطوان - أخبار تطوان

فريق شباب المضيق لكرة القدم ينفصل عن مدربه

قبل المكتب المسير لفريق شباب المضيق لكرة القدم مساء الثلاثاء المنصرم بتاريخ 26 نونبر 2019 استقالة مدربه الشاب عمر الكركاري، بعدما تقدم في وقت سابق بطلب التخلي عن قيادة دكة الفريق فيما تبقى من الموسم الجاري برسم البطولة الوطنية للهواة لكرة القدم.

وشكر المكتب المسير للفريق، الذي يترأسه محمد أولاد حمو الرئيس السابق للجماعة الترابية للمضيق، المدرب الكركاري منوها بالخدمات التي قدمها للنادي طيلة المدة التي قاد فيها الفريق والذي حقق من خلالها نتائج جيدة بشكل عام.

وأعلن الفريق، الذي يمارس في البطولة الوطنية للهواة لكرة القدم القسم الثالث شطر الشمال، في بلاغ صادر عقب اجتماع مكتبه المسير، عن تعيين عبد السلام فارس مدربا جديدا للفريق بمعية مساعده اللاعب السابق لكل من فريقي شباب المضيق والمغرب التطواني في فترة منتصف التسعينات اسماعيل بنزياتن.

وناشد الفريق جمهوره ومحبيه بمدينة المضيق إلى الالتفاف حول اللاعبين ودعمهم لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية برسم الجولات المقبلة للبطولة.

جدير بالذكر أن فريق شباب المضيق لكرة القدم عمل هذه السنة على خلق مدرسة تكوينية خاصة بالفئات الصغرى للنادي، وستشكل هذه الخطوة فرصة مواتية لاحتضان المواهب الكروية التي تزخر بها مدينة المضيق.

بريس تطوان


شاهد أيضا