فريق شباب المضيق لكرة القدم يستنكر فساد البرمجة في عصبة الشمال‎ - بريس تطوان - أخبار تطوان

فريق شباب المضيق لكرة القدم يستنكر فساد البرمجة في عصبة الشمال‎

أعلن فريق شباب المضيق لكرة القدم، الذي يمارس ضمن القسم الثالث هواة لكرة القدم شطر الشمال، عدم خوض مقابلته ضد فريق أجاكس طنجة المقررة يوم الأربعاء 2 شتنبر 2020 بالقرية الرياضية بطنجة.

وطالب الفريق، الذي مازال ينافس على تحقيق حلم الصعود الى القسم الموالي الموسم المقبل، بإلغاء نتيجة مقابلة فريق أجاكس الطنجي ضد فريق أطلس مرتيل وإعادة برمجتها في الدورة الأخيرة احتراما للبرنامج العام السنوي. كما طالب الفريق من رئيس عصبة الشمال لكرة القدم ببرمجة الدورات الثلاث الأخيرة من البطولة في نفس التوقيت وذلك، حسب رسالة الفريق الى رئيس العصبة (تتوفر بريس تطوان على نسخة منها) بهدف احترام مبدأ تكافؤ الفرص وتشجيع التنافس الشريف.
وكانت عصبة الشمال لكرة القدم قد برمجت مقابلة فريق أجاكس طنجة ضد شباب أطلس مرتيل لحساب الجولة 30 والأخيرة من البطولة قبل اجراء مقابلة أجاكس طنجة ضد فريق شباب المضيق لحساب الدورة 28 وذلك “في خرق للبرنامج العام السنوي للمنافسات”.

وتعللت العصبة ببرمجة اللقاء بكونها أعلنت في وقت سابق أنها ستبرمج أية مقابلة يعبر الفريقين المتنافسين على اجراءها وذلك حتى تنهي العصبة بطولة هذا الموسم في أقرب وقت ممكن والتي تتزامن مع انتشار جائحة كوفيد 19.

بريس تطوان


شاهد أيضا