فريق المغرب التطواني يواجه نهضة بركان مساء اليوم دون نجمه - بريس تطوان - أخبار تطوان

فريق المغرب التطواني يواجه نهضة بركان مساء اليوم دون نجمه

تنتظر فريق المغرب التطواني مساء اليوم الخميس 6 فبراير 2020 مقابلة صعبة برسم الجولة 14 المؤجلة من مرحلة الذهاب بالبطولة الوطنية “الاحترافية” لكرة القدم ضد فريق نهضة بركان.

وسيواجه أبناء المدرب الإسباني أنخيل بياديرو نظيرهم من بركان في ظل حرمانهم من مشاركة نجم الفريق اللاعب أيوب لكحل الذي تعرض للطرد في أخر مقابلة أجراها “الماط” ضد أولمبيك خريبكة. وكان لكحل قد نال البطاقة الحمراء بعد إعلان صافرة نهاية اللقاء بسبب الخلاف الحاد الذي دار بينه وبين لاعب “لوصيكا” خالد الصروخ الذي قام بحركات لاأخلاقية ضد جماهير الفريق التطواني مما استفز أيوب لكحل الذي اعترض على حركات الصروخ وتشابكا بالأيدي مما اضطر معه الحكم إلى طرد اللاعب أيوب لكحل.

ويخوض فريق المغرب التطواني، الذي يتوفر على رصيد 20 نقطة في الصف السابع، هذه المقابلة وعينه على حصد النقاط الثلاث بهدف تقليص فارق النقاط بينه وبين المتصدر الوداد البيضاوي الذي يتوفر على 29 نقطة.

ومن المنتظر أن يجد أبناء الحمامة البيضاء صعوبات بالغة في هذه المباراة خصوصا وأنه يواجه منافسا عنيدا يحتل وصافة ترتيب البطولة ب 28 نقطة. وتنتظر جماهير فريق المغرب التطواني تحقيق نتيجة الفوز بغية البقاء في كوكبة المقدمة والمنافسة على تحقيق اللقب.

بريس تطوان


شاهد أيضا