فرحة شباب مدينة المضيق بتأهل المنتخب الجزائري إلى نهاية كأس إفريقيا - بريس تطوان

فرحة شباب مدينة المضيق بتأهل المنتخب الجزائري إلى نهاية كأس إفريقيا

عبر عشرات الشباب مساء أمس الأحد 14 يوليوز 2019 بمدينة المضيق عن فرحتهم بتأهل المنتخب الجزائري لكرة القدم إلى المباراة النهائية لكأس إفريقيا للأمم المقامة حاليا بجمهورية مصر العربية.

ومباشرة بعد إعلان الحكم الزامبي باكاري غاساما عن نهاية مقابلة نصف النهائي التي فاز فيها محاربو الصحراء في الوقت الميت على حساب المنتخب النيجيري بهدفين لهدف واحد حتى غادر العشرات من الشباب كراسي المقاهي متوجهين صوب كورنيش مدينة المضيق مرددين شعارات الانتصار والتهنئة لمنتخب الجزائر لبلوغه أخر محطة من المنافسة على لقبه الإفريقي الثاني.

وردد هؤلاء شعار “خاوة خاوة”، وقد صدحت حناجرهم بأسماء أصدقاء النجم رياض محرز، كما أطلقت بعض السيارات والدراجات النارية منبهاتها فرحا بنتيجة الفوز.

ووجد هؤلاء الشباب ضالتهم في النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب الجزائري طيلة مشواره الإفريقي، متناسين الخيبة الكبيرة التي عاد بها المنتخب المغربي من هذه البطولة، التي تستمر إلى غاية الجمعة المقبل حيث سينازل منتخب الجزائر نظيره السينغالي في نهائي حارق ستحتضن أطواره أرضية ملعب القاهرة الدولي.

وكان أسود الأطلس قد عادوا بخفي حنين من بطولة كأس إفريقيا للأمم 2019 بعدما أقصوا من دور سدس عشر النهاية على يد منتخب البنين بركلات الترجيح.

 

بريس تطوان


شاهد أيضا