غياب سيارة الإسعاف يكبد فتيات كرة القدم بالمضيق خسارة بالقلم - بريس تطوان - أخبار تطوان

غياب سيارة الإسعاف يكبد فتيات كرة القدم بالمضيق خسارة بالقلم

بريس تطوان

نظم فريق نهضة المضيق لكرة القدم النسوية زوال أمس الأحد 14 مارس 2021 وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة المضيق الفنيدق ضد ما أسماه رئيس الفريق “حملة المضايقات والحرب” الموجهة من طرف جميع المؤسسات بالمدينة ضد مسيرة النادي الذي يمارس ضمن البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم الدرجة الثانية.

واحتجت جميع مكونات النادي مباشرة بعد إعلان خسارة الفريق بالقلم ضد فريق بلدية بركان برسم الجولة التاسعة من بطولة القسم الوطني الثاني شطر الشمال.

وخسر الفريق بعدما تعذر عليه توفير سيارة الإسعاف داخل الملعب البلدي للمضيق وفق ما تنص عليه القوانين التنظيمية ذات الصلة، ومنح الحكم أكثر من عشرين دقيقة كمهلة إضافية ليتمكن الفريق المضيف من توفير الإسعاف قبل أن يعلن عن خسارة فتيات المضيق، وهو ما أثار حفيظة اللاعبات وباقي مكونات النادي ليقرروا الالتحاق بساحة العمالة للاحتجاج.

وعلمت بريس تطوان من مصدر مطلع أن نادي فتيات نهضة المضيق لكرة القدم راسل بحر الأسبوع الماضي مصالح جماعة المضيق قصد توفير سيارة الإسعاف خلال المقابلة، وأَضاف المصدر أن الفريق تفاجأ بغياب الإسعاف دون تلقي أي مبرر من جماعة المضيق، مؤكدا أن رئيس فريق نهضة المضيق حاول توفير سيارة الإسعاف دقائق قبل بداية المقابلة إلا أنه فشل في ذلك.

بالمقابل، أفاد مصدر مسؤول بالجماعة الحضرية للمضيق أنه تم إشعار مسؤولي فريق نهضة المضيق لكرة القدم النسوية بتعذر وصول سيارة الإسعاف للملعب البلدي في وقتها المحدد بسبب تخصيصها في ساعات الصباح الأولى ليوم أمس الأحد لنقل حالة مرضية مستعصية لإحدى المراكز الصحية خارج المدينة، نافيا بشكل قاطع أي نية لتوريط الفريق في هزيمة بالقلم، مشيرا في الوقت ذاته أنه تم عرض كراء سيارة إسعاف خاصة للتواجد بأرضية الملعب إلا أن رئيس الفريق رفض هذا العرض.

تجدر الإشارة إلى أن رئيس فريق فتيات نهضة المضيق لكرة القدم هدد أكثر من مرة بتقديم اعتذار عام عن المشاركة في البطولة الوطنية لكرة القدم الشطر الثاني بسبب “غياب الموارد المالية”.


شاهد أيضا