غرق يخت فاخر قبالة واد أسمير بالمضيق

بريس تطوان 

شهدت مياه الساحل قبالة الإقامة الملكية بالمضيق، وتحديداً أمام شاطئ واد أسمير، حادث غرق يخت فاخر كان قد انطلق من ميناء مارينا سمير، وعلى متنه 14 راكباً في رحلة بحرية.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد تفاجأ الركاب بتسرب المياه إلى داخل اليخت، مما أدى إلى غرقه في وقت وجيز. وقد تدخل يخت آخر كان قريباً من الموقع على وجه السرعة لإنقاذ جميع الركاب ونقلهم إلى بر الأمان، دون تسجيل أي إصابات بشرية.

وتباشر عناصر الدرك الملكي تحقيقاتها للكشف عن ملابسات الحادث، خصوصاً بعد تداول أنباء تشير إلى أن مالك اليخت أقدم على كراءه دون التوفر على الرخصة القانونية اللازمة.

وأكدت مصادر مطلعة أن التحقيق سيشمل الجوانب التقنية المتعلقة بسلامة اليخت، وظروف الرحلة البحرية، إضافة إلى التثبت من الوضعية القانونية لعملية الكراء.


شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.